© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

(بلوند لاكجري بيوتي لونج) الفاخر يكشف النقاب عن أحدث علاجات التجميل بمعرض مربد 2020 في أبوظبي

20/2/2020

 

 

 

 

يكشف "بلوند لاكجري بيوتي لونج"، أحد أكثر صالونات التجميل فخامة في أبوظبي لهذا العام النقاب عن أحدث علاجات التجميل أثناء مشاركته البارزة في معرض "مربد" المحلي الشهير، الذي سيعقد في الفترة ما بين 19 إلى 22 فبراير 2020، في جزيرة المارية، أبوظبي.

 

ويدعو "بلوند لاكجري بيوتي لونج" العصري والراقي زوار المعرض التواقين للرعاية والأناقة الفاخرة إلى اكتشاف ما يزخر به من علاجات متطورة للجسد والخدمات الأنيقة، فضلاً عن العطور الفاخرة الخاصة بشركة "بلوند"، حيث سيحظى الزوار المهتمين بالكثير من المنتجات التي صممت لتلبي أذواقهم على أكمل وجه. وأثناء وجودهم في هذا المكان الرائع، يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بجمالهم في" بلوند سبيشلتي كافيه" الكائن على بعد أمتار قليلة منهم. كما إن فريق عمل بلوند الودود سيكون سعيداً جداً لاستقبالهم وتقديم الشراب لهم بمعايير الضيافة الأصيلة.

وما يميز"بلوند لاكجري"، إنه بإمكانك أن يكون لديك شيئين في أنٍ واحد، القهوة العالية الجودة من جهة، وثقتك فيما يقدمه لك من جهة آخرى.

 

 

 وفي ذات الشأن، يستخدم "بلوند" أحدث التقنيات المتقدمة على المستوى العالمي، لذلك عندما يتعلق الأمر بعلاجات الوجه والبشرة، فهو يوفر آلة "هيدرا كول" التي هي عبارة عن نظام 8 في 1، على نحوٍ تغطي فيه جميع أنواع المخاوف المتعلقة بالجلد وتستعمل التكنولوجيا المتطورة مثل الموجات فوق الصوتية، جنباً إلى جنب مع جهاز علاج جمالي بتقنية فريدة يسمى "ميسو جيت" وجهاز "المايكروكارنت" و "أروشا فيس" العلامة التجارية الإيطالية الرائدة عالمياً.

 

ويوفر "بلوند لاكجري" علاجات تخسيس ونحت الجسم بواسطة آلة "فيلاشيب" التي تعد من أشهر الآلات الأمريكية والمعتمدة من قبل منظمة "فدا" (إدارة الغذاء والدواء وهي وكالة تابعة لوزارة الولايات المتحدة لخدمات الصحة وحقوق الإنسان)، وتقوم هذه الآلة بتقليل نسبة السيلوليت وإنقاص الوزن.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload