© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

علامة (ذا فيس شوب) تطلق خط Green Seed للعناية بالبشرة

12/12/2019

 

تعود علامة "ذا فيس شوب" لتقدّم أفضل ما في عالم التجميل الكوري إلى عاشقات العناية بالبشرة مع خط Green Seed الجديد. يضمّ الخط الجديد أفضل المكونات ويعتمد بشكل أساسي على بذرة الطاقة التي تضمن حماية صحة البشرة من الداخل إلى الخارج.

من المعروف أنّ بشرتنا تتطلب نفس العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمنا، ويقدّم لك الخط الجديد والمحسّن اليوم من علامة "ذا فيس شوب" الحلّ المثالي لتتألقي ببشرة جميلة وصحية. يحتضن هذا الخط مجموعةً شاملةً من المستحضرات الأساسية للعناية بالبشرة بخلاصة بذور الطاقة بما فيها المركّز والتونر والمستحلب السائل والسيروم والكريم.

ابتُكرت هذه المجموعة باستخدام الشوفان والشوفان الأخضر لتوفر تأثيراً فعالاً مضاداً للأكسدة، وتحمي بالتالي البشرة من عوامل الإجهاد الخارجية ومسببات ظهور علامات التقدم في السن. يشتمل الخط أيضًا على نسخة مطورة من مجموعة بذور الشيا والمانغو المصممة لتنشيط البشرة وتعزيز إشراقها. هذا وتهدف الخطوط المطورة إلى تأمين الترطيب المكثف وتعمل على تعزيز الحاجز الجلدي.

 

  1. مركّز Green Natural Seed Energy Essence

تكمن الخطوة الأساسية في روتين العناية بالبشرة في ترطيبها، فهي أشبه بشرب كوب من الماء مباشرةً بعد الاستيقاظ. يعد مركّز الطاقة هذا بملمس ناعم وحريري وببشرة مرطّبة بالكامل، كما يعمل كمضاد للأكسدة للبشرة المتعبة.

 

  1. تونر Green Natural Seed Antioxidant Toner

هل تبحثين عن المستحضر المثالي لتهيئة بشرتك؟ ستجدين ضالتك حتماً في التونر المضاد للأكسدة والمصمم لترطيب بشرتك من العمق.

 

  1. مستحلب Green Natural Seed Antioxidant Emulsion

هل تتساءلين عن الخطوة التالية؟ ينساب مستحلب البذور الخضراء على البشرة ليساعدها على امتصاص الرطوبة والتحكم في مرونة الجلد. وسيمنحك المستحضر بتركيبته غير اللزجة شعوراً بالانتعاش.

 

  1. سيروم Green Natural Seed Antioxidant Serum

تحلمين ببشرة مشدودة وخالية من التجاعيد؟ سيحرص هذا السيروم المضاد للأكسدة على تحقيق كل أحلامك! يتميّز سيروم Green Natural Seed Antioxidant Serum بتركيبة مركّزة تساعد على شد بشرتك وتحسين مرونتها فضلاً عن منحك شعوراً بالانتعاش والترطيب يدوم طوال اليوم.

 

  1. كريم Green Natural Seed Antioxidant Cream

لا يفارق همّ البشرة الجافة معظم سكان منطقتنا، وقد صُمّم كريم البذرة الخضراء المضاد للأكسدة لعلاج هذه المشكلة بالذات. يتكوّن هذا الكريم من التوكوفيرول الذي يُستخلص من البذور ويحتوي على نسبة قليلة إنما فعالة من المكونات المطابقة لمعايير مجموعة العمل البيئي والتي تمنح بشرتك ترطيباً ومرونةً لا مثيل لهما.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload