© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

احتفل بالأجواء المميزة خلال رمضان في سوفيتل دبي

24/4/2019


يقع فندق سوفيتل دبي داون تاون في قلب وسط مدينة دبي بالقرب من إعمار سكوير والمركز المالي ومنطقة "ٍسيتي ووك"، ويتصل مباشرة بدبي مول وبرج خليفة عبر ممر علوي، ويعتبر مركزاً مثالياً جمع بين التطور العمراني والرفاهية الراقية، ويوفر أجواء استثنائية للأعمال والترفيه على حد سواء.

 

عرض الإفطار- مطعم لي كوزين (Les Cuisines)
المكان: مطعم لي كوزين (Les Cuisines)
الحدث: استمتع بتناول وجبة إفطار شهية في أجواء رمضانية مفعمة بالراحة والهدوء يقدمها مطعم لي كوزين الذي يتميز بتصميمه العصري  
السعر: يبدأ من 180 درهم للشخص الواحد
معلومات الاتصال: لمعرفة المزيد من المعلومات والاستفسار عن الحجوزات المتعلقة بعروض الإفطار في رمضان- قاعة الماسة، يرجى الاتصال عبر الهاتف 04 503 6111 أو من خلال البريد الإلكتروني H7492-BC@Sofitel.com 
  
المكان: قاعة الماسة
الحدث: ستتحول القاعة الرئيسية لدينا إلى فناء واسع يعكس عبق الثقافة العربية الأصيلة في أجواء رمضانية مميزة. يمكنكم الاختيار من بين قوائم الإفطار والسحور التي تم انتقاؤها بعناية كي تتناسب مع مختلف الأذواق، ولتوفر لكم تجربة رمضانية لا تُنس في مكانٍ يزخر بالديكورات العصرية الحديثة.
السعر: يبدأ من 175 درهم للشخص الواحد
معلومات الاتصال: الهاتف 04 503 6666 أو البريد الإلكتروني  BeInspired@Sofitel.com  

باقة الإقامة في رمضان
الحدث: استمتع بالإقامة في فندق سوفيتل دبي داون تاون خلال شهر رمضان المبارك، واستفد من عروض الإقامة الخاصة لتعيش أجواء رمضانية مثالية. 
السعر: يبدأ من 555 درهم يشمل وجبة الفطور 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload