© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أوريس تدعم حملة البيئة لنظافة المحيطات بإصدار Aquis Date Reliefالجديد

19/3/2019

 

 

تنطلق "أوريس" وسبّاح البعثات إرنست برومييس، بطريقتهما الخاصة لزيادة التوعية بأهمية المياه، بإطلاق أوريس Aquis Date Relief، ساعة الغواص عالية الجودة.


على مدى عديدة، ظلت أوريس تقوم بحملات لحماية والمحافظة على محيطات العالم كجزء من مهمة لإحداث تغيير إلى الأفضل. لكننا ما زلنا نرى دلائل على وجود الكثير من الأعمال التي لا يزال يتعين القيام بها. لذلك نرغب، مع عملائنا وشركاء التجزئة والإعلاميين، في إحداث تغيير جاد في وضع مياه العالم. في هذا السياق، نفخر بتقديم ساعة أوريس Aquis Date Relief ضمن مجموعتنا من ساعات الغواص Aquis عالية الأداء، إلى جانب شراكة جديدة مع سبّاح البعثات والسفير المائي إرنست بروميس. 


اصطحب إرنست ساعة أوريس Aquis Date Reliefإلى بحيرة بايكال رفقة المصور موريس هاس في تدريب سباحة قبل مشروعه في 2019 "المعجزة الزرقاء"، والذي يسبح خلاله عبر عدد من البحيرات، منها بحيرة بايكال، أكبر بحيرة للمياه العذبة في العالم، لزيادة التوعية بأهمية المياه في العالم.

 


ساعة أوريس Aquis Date Relief مستوحاة من لون وشعور الماء. يستحضر الميناء الرمادي لون بحر عاصف، فيما تستحضر أرقام مقياس الغوص الرئيسية بالساعة تركيبة الماء، فضلا عن دوره الأساسي في الحياة بصفة عامة. 


تتقاسم الساعة بنيتها المعمارية وقيم أدائها مع ساعة  أوريس Aquis Date، حيث تأتي بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 43.50 مللم (1.713 بوصة) مع حافة غواص دوارة أحادية الاتجاه، كما يمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 30 بار (300 متر). وتتوفر الساعة بخيارات الأشرطة أو السوار المعدني ، وتحتوي على كريستال زفير فوق ميناء مزيّن بعلامات ساعات مطبّقة، محشوة، على غرار عقربيْ الساعات والدقائق، بـمادة  Super-LumiNova®.


تعمل الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيك سويسرية الصنع تحتوي على عقرب ثوانٍ مركزي - باللون الأحمر العاجل - وتاريخ يمكن رؤيته من خلال نافذة عند الساعة 6 تماما.  تسير كل من أورس وإرنست في طريقها الخاص من خلال هذا المشروع لتوعية الآلاف من الناس حول الحاجة إلى الحفاظ على مياه العالم - قبل فوات الأوان.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload