© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

آمنة الحبتور تفتتح أول متجر خاص بعلامة أركاديا للعطور الفاخرة في دبي

25/3/2020

 

 

أعلنت أركاديا (Arcadia) العلامة التجارية الرائدة في صناعة العطور الفاخرة والتي تأسست في دبي على يد آمنة الحبتور، عن افتتاح أول متجر خاص بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في منطقة "دار الوصل" التي تعد من أبرز أماكن البيع بالتجزئة والتسوق في دبي، وهو ما يتيح لشريحة واسعة من محبي هذه العطور التسوق براحة وانتقاء العطور المفضلة لديهم.

 

سيتم افتتاح المتجر الجديد الذي يقع على شارع الوصل رسمياً الخميس 5 مارس 2020، حيث ستستعرض أركاديا فيه تشكيلتها الكاملة من العطور بما فيها العطور العشرة من "الإصدار1" (Edition1) التي لاقت إقبالاً كبيراً لاسيما عطر 9 "فانيلا بود"، ومجموعة "ذا دارك سيريز" ضمن "الإصدار 2"  (Edition 2)التي شهدت رواجاً واسعاً وحققت مبيعات عالية خلال فترة قصيرة بُعيد إطلاقها، فضلاً عن تشكيلات متنوعة من العطور الأخرى التي تقدمها أركاديا.

 

وفي إطار احتفالها بافتتاح متجرها العصري في قلب دبي، ستطلق أركاديا لأول مرة عطرها الجديد والحصري “Bounded”، حيث سيضم الإصدار المحدود منه روائح آسرة من الزعفران والراوند والعسل، في حين ستحتوي التشكيلة الأوسع من هذا العطر على روائح عطور الورد "الروز" والورد التركي والقرنفل والتوفي، بينما يتكون العطر الأساسي من العنبر والعود والبتشولي بروائحها الذكية. 

 

يصل سعر زجاجة العطر الجديد “Bounded” بسعة 100 مل إلى 700 درهم إماراتي بالإضافة إلى 5% ضريبة القيمة المضافة، كما تتوفر عبوات أصغر بسعة 15 مل للاستخدام اليومي.

 

وفي معرض تعليقها على افتتاح متجرها الجديد، قالت آمنة الحبتور مالكة علامة أركاديا: "إن افتتاح متجرنا الرائد في دبي لا يعزز فقط من مكانة أركاديا كإحدى أبرز العلامات التجارية في صناعة العطور الفاخرة في المنطقة، بل يتماشى أيضاً مع تطلعاتنا على المدى البعيد واستراتيجيتنا المتمثلة في التوسع على المستويين الإقليمي والعالمي.

 

"احتفالاً بمتجرنا الجديد، ابتكرنا العطر الحصري “Bounded” المستوحى من ثقافة وتاريخ وإرث منطقة الخليج العربي، والذي سيسرد في الوقت عينه ذكريات السفر والعودة إلى الجذور والماضي الجميل. كان هدفنا منذ البداية تقديم مجموعات مختارة من العطور الفاخرة لأصحاب الذوق العالي بطريقة مبتكرة وعصرية، حيث تتم صناعة عطور أركاديا استناداً إلى الذكريات الجميلة والحنين إلى الماضي، ليسرد العميل قصته الخاصة به عند استخدامه هذه العطور الفاخرة".

 

هذا وستتواجد آمنة الحبتور مؤسسة علامة أركاديا خلال افتتاح المتجر يوم الخميس 5 مارس من الساعة الرابعة ولغاية السادسة مساءً، حيث سترحب بالضيوف وستسرد لهم قصة بيت العطور منذ البداية وحتى يومنا هذا.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتواجد خطاط محترف خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تعقب الافتتاح الرسمي للمتجر أي من الخميس 5 ولغاية السبت 7 مارس، لينقش على زجاجات العطور كتابات فريدة بمختلف أنواع الخط العربي حسب رغبة العملاء.

 

وأكملت آمنة الحبتور بالقول: "على مدى الأشهر الستة الماضية، حققنا نجاحات متواصلة من خلال تقديم منتجاتنا من العطور الفاخرة بطريقة مبتكرة، عبر تجديدها وإعادة تغليفها بطرق مستدامة، فضلاً عن إعادة إطلاق المنصة الإلكترونية بحلتها الجديدة والتي ساعدتنا على الوصول بشكلٍ أكبر إلى مختلف الأسواق العالمية.

 

"وفي هذا الإطار، عملنا على إعادة تصنيع علب الهدايا المخصصة لعطور أركاديا لتصبح خالية من "البارابين" والمواد الكيميائية، بالإضافة إلى تصنيع الحقائب من مواد تم إعادة تدويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون أكثر استدامة".

 

تقدم أركاديا التي تأسست عام 2018 تشكيلة متنوعة من أرقى أنواع العطور لكلا الجنسين والمستوحاة من ثقافة وإرث المنطقة، باستخدام أفضل المكونات والعناصر الفاخرة الصديقة للبيئة.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload