© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

الزفاف والاحتفالات في فندق شيراتون عُمان

8/7/2019

 

أصبح فندق شيراتون عُمان ، المعلَم السياحي المميز للسلطنة ، مكانًا مثاليًا لإقامة حفلات الزواج ، حيث أصبح المفضل لدى مخططي حفلات الزفاف بالسلطنة. يفخر فندق شيراتون عُمان بقاعة الاحتفالات المجهزة تجهيزًا جيدًا ، وغرف الضيوف ، واللوبي ، ومنطقة حمام السباحة الخارجي ، والمطاعم ، والواجهة الخارجية والخدمات المتميزة. إن شيراتون عُمان يعد بتجربة لا تنسى لهذا اليوم الخاص.

 

سواءً كنت تخطط لحفل زفاف كبير أو مناسبة صغيرة تعكس ذوقك الخاص ، فإن لدى شيراتون عُمان خيارات من المساحات المختلفة للاختيار من بينها. توجد بالفندق أكبر قاعة احتفالات في المدينة تبلغ مساحتها حوالي 12650 قدماً مربعاً ، ويمكن أن تلبي غرض حفل زفاف تقليدي أو عصري. يمكن لقاعة الاحتفالات، التي يمكن تقسيمها إلى مناطق أصغر، أن تستضيف ما يصل إلى 1000 ضيف لحضور حفل استقبال و 800 ضيف لحضور حفل وليمة. تشمل تجهيزات قاعة الاحتفالات التكنولوجيا السمعية والبصرية الحديثة بالاضافة إلى أكثر خدمات الزفاف شمولاً.

 

 

 

 

 

يمكن لضيوف الأعراس الاستفادة من وسائل الراحة المتخصصة والخدمات الدقيقة والمزايا الإضافية بما في ذلك البوفيه المفتوح الفاخر وكعكة الزفاف المكونة من خمس طبقات ، وخدمة تقديم المشروبات ، وأغطية الطاولات والكراسي ، وموقف سيارات لكبار الشخصيات ، ومنطقة استقبال المجلس ، وغرفة تصوير العريس والعروس. تشمل حزمة الزفاف في شيراتون عُمان أيضا إقامة ليلتين في جناح العرائس شاملة وجبة الإفطار في الغرفة.  وعشاء لشخصين يقدم في الجناح أو أي من منافذ المأكولات والمشروبات بالفندق، يمكن أيضًا تضمين قائمة رائعة مع الخيارات المتنوعة المبتكرة لتقديم الطعام على الذوق الشخصي بمساعدة خبراء اعداد الزفاف بالفندق.

 

قال أناند جانيشان ، المدير العام لفندق شيراتون عُمان: "اجعل احتفال زفافك يومًا لا يُنسى في قاعة الاحتفالات الفسيحة ذات الديكور الراقي والخدمات الشخصية. يولون فريقنا من مخططي حفلات الزفاف اهتماماً خاصاً في العناية بكل التفاصيل ، من التخطيط إلى التنفيذ ، لجعل يومك الخاص ذكرى رائعة لا تنسى لك ولضيوفك. "

 

يوفر مرافق الاجتماعات والفعاليات المتنوعة داخل فندق شيراتون عُمان تسع غرف اجتماعات وغرفتي اجتماعات مجالس الإدارات وقاعة احتفالات. يمكن استخدام المناطق القابلة للتعديل لاستضافة المناسبات الخاصة وحفلات العشاء وفعاليات الكوكتيل وحفلات الشركات وغيرها.

 

يقع الشيراتون في قلب الحي المالي والتجاري في مسقط، وهو أيضًا أطول مبنى في السلطنة، ويقع في مكان قريب من الوجهات المهمة بما في ذلك سوق مطرح والمتحف الوطني في عُمان ودار الأوبرا السلطانية في مسقط.

للحجز أو لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على 96891214937+ أو البريد الإلكتروني reem.alwahshi@sheraton.com

معلومات عن ماريوت الدولية:

ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) هي أكبر شركة فنادق في العالم مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. تضم أكثر من 5700 منشأة تحت 30 علامة تجارية مختلفة في 110 بلداً. وتدير الشركة برنامج مكافآت ماريوت بونفوي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على marriott.com ولآخر أخبار الشركة يُرجى زيارة www.marriottnewscenter.com   والتواصل معنا عبر فيسبوك وتويتر وانستجرام.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload