© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

معرض الزفاف .. الوجهة المثلى لتخطيط ليلة العمر

22/4/2019

 

 

 

برعاية إعلامية من مجلة أناقتي، نظم "فندق كمبينسكي" مؤخرا معرض الزفاف Wedding fair ليقدم فرصة استثنائية لتخطيط أروع حفلات الزفاف عبر فعاليات وعروض متنوعة فريدة من نوعها، وسط حضور كوكبة مميزة من أصحاب وصاحبات السمو، وسيدات المجتمع العماني ورائدات الأعمال. وضم المعرض عددا من الشركات المميزة لتغطية كافة احتياجات العروس من فساتين الزفاف والديكور وبطاقات الدعوات والهدايا والضيافة والمجوهرات والعروض الفنية والتصوير بأنواعه المختلفة.


 فندق كمبينسكي مسقط. :
افتتح المعرض بكلمة ترحيبية من "كارستن ويجاندت " المدير العام في فندق "كمبينسكي مسقط" تحدث من خلالها عن مميزات قاعة مسقط داخل الفندق كونها وجهة ساحرة، ومكانا استثنائيا للاحتفال بأهم ليالي العمر. مشيرا بأن فندق كمبينسكي مسقط هو المكان المثالي لاستضافة حفلات الزفاف بفضل مساحات المناسبات الأنيقة ،والإقامة الفاخرة التي تتسع لما يصل إلى 700 ضيف، والطعام الاستثنائي الذي يناسب حفلات الزفاف بأحجامها المختلفة. كما يوفر فريق خبراء الزفاف في الفندق خدمة شخصية استثنائية، واهتماما بالتفاصيل لضمان أن كل شيء يسير حسب المخطط.

 


ملك بالاس:
كما أبدعت مصممة الأزياء اللبنانية "ملك داية "صاحبة بوتيك "ملك بالاس" في تقديم عرض أزياء لمجموعة فساتين زفاف مميزة مستخدمة حسها الأنثوي ،وثقافتها العالية لتخرج أجمل ما يمكن أن تتمناه كل عروس. 


فعاليات وعروض فنية:
كما ضم معرض الزفاف مشاركة مميزة للفاضل "جريد داية" والمتخصص في عروض "الدي جي"، بالإضافة إلى عروض فنية موسيقية وغنائية من شركة مارسيول. كما عرضت شركة "لازوردي المتخصصة في تصنيع وتصميم المجوهرات لعشاق المجوهرات مجموعة أكثر من رائعة من تشكيلات الذهب والمجوهرات والتي ظهرت كالتحف الفنية نالت إعجاب جميع الحضور.  

 


الديكور والضيافة: 
بصمة ولمسة جمالية قدمتها شركة "لوس كلاريتا" في ديكور وتنسيق الطاولات والزهور داخل معرض الزفاف، الشركة تحت إدارة المصمم العماني "حسام السليماني" متخصصة في تنظيم الأفراح والمناسبات وكل ما يتعلق من تفاصيل الزفاف التي لا تنتهي. 


شهد المعرض أيضا مشاركة شركة " قصر ديالا" والمتخصصة في خدمة تصميم وطباعة كروت الأفراح والتهنئة بمختلف أنواعها، تعمل الشركة تحت شعار " لأننا نريد أن يكون جمال تصميم بطاقاتكم بجمال مناسباتكم". 

 


أما عن الضيافة، فقد قدمت شركة الوافي للضيافة الملكية نموذجا أكثر من راق عن مفهوم الضيافة العمانية الأصيلة داخل المعرض. شركة الوافي للضيافة الملكية والمتخصصة في ضيافة حفلات الأعراس والمناسبات بشتى أنواعها، لتقدم لنا مفهومها للضيافة العمانية الأصيلة ممزوجا باللمسة الأوربية الحديثة. 


وعن المشروبات الرائعة التي شهدها المعرض وانبهر الحضور بها مشروب " لوميليون" المشروب الفاخر لجميع المناسبات، وأعطى هذا المشروب للضيافة في المعرض طعما آخر أكثر تفردا وتميزا. 

 


إدارة معرض الزفاف:
وعن إخراج وإدارة المعرض فقد كانت هناك مشاركة مميزة من جانب المجموعة العالمية للأعمال التجارية والمتخصصة في مجال الإنتاج والإبداع الصوتي والمرئي والإضاءة وفق مستويات عالمية.


فضلا عن New heights agency event و التي تضم مواهب فذة في مجال تنظيم الفعاليات وإدارتها، وتصوير كافة المناسبات وعروض الأزياء، وإعداد إعلانات للشركات وفيديوهات لهم. العديد من المجالات تجدونها تحت سقف واحد داخل الشركة التي تأسست في 2013.  

 
وشركة "ماجستيك" المتخصصة في إدارة وتنظيم المناسبات والمؤتمرات ، وتضم فريقا فنيا متخصصا لضمان جودة العمل والإخراج. الشركة متخصصة في إنتاج وإخراج الأفلام، وإدارة الحفلات والمؤتمرات وإعداد برنامج الحفل بمستوى يليق بالحدث.  

 

بالإضافة إلى شركة The Photo Lounge  المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو وفق معايير تراعي الجودة، والاحترافية، والانضباط ،والانتباه للتفاصيل الدقيقة. 

 



مكياج العارضات:
كان لخبيرات التجميل حضورا مميزا من خلال مكياج العارضات، حيث تألقت كل من خبيرة التجميل" سيما البلوشي" صاحبة الأنامل الذهبية في تطبيق مكياج العارضات، كما تألقت خبيرة التجميل "ميمونة المحروفي "صاحبة اللمسات الفنية الرائعة في إبهار كل الحضور بمكياجها الراقي. فضلا عن خبيرة التجميل "فاطمة أيمن "الموهوبة في عالم التجميل ،وصاحبة بصمة خاصة في مكياجها. 


التكريم 
واختتم wedding fair بتكريم المنظومة الرائعة من أهم الشيفات داخل فندق" كمبينسكي مسقط"، وفي مقدمتهم  الشيف التنفيذي Guillaume Joly" "،والشيف" Eyad Matar ،والشيف Senthil Kumar" "،و الشيف "،"Gregory Legros".، كما شهد ختام المعرض تكريم جميع الرعاة والمشاركين على مشاركتهم المميزة في المعرض. 

 

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload