© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

فولكس فاجن تعلن شعارها الجديد منتصف سبتمبر

31/8/2019


العلامة التجارية سمة مميزة للشركات العملاقة وتجسيد لتاريخ الشركة ومشوارها عبر السنوات، ورغم أنه من الصعب أن تتجه الشركات العريقة لتغيير علاماتها التجارية، إلا أن شركة فولكس فاجن الألمانية أعلنت عن مفاجأة كبيرة لمحبيها، حيث قررت تغيير شعارها الرسمي وطرح تصميم جديد للشعار يعبر عن بداية حقبة جديدة للمجموعة الألمانية الضخمة.


ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن شركة فولكس فاجن ستعلن عن شعارها الجديد خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي الذي تقام فعالياته بداية من يوم 12 سبتمبر المقبل.


وقال رالف براندستاتر، مدير عمليات فولكس فاجن، إن عملية تغيير الشعار تأتي ضمن خطة فولكس فاجن للانتقال لحقبة جديدة بطرح أول طراز كهربائي من صنعها، وهو طراز ID.3 الهاتشباك.


وتابع رالف قائلا إن تغيير الشعار محاولة من شركة فولكس فاجن لاستعادة كسب ود عملائها حول العالم، بعد أزمة انبعاثات الديزل التي سببت لها الكثير من المشكلات.


وذكر "موتور وان" أن تغيير شعار فولكس فاجن، سيضطر الشركة لاستبدالها بجميع منشآتها حول العالم، ومن المتوقع أن يصل عدد الشعارات التي ستتم إزالتها من داخل وخارج منشآت فولكس فاجن 70 ألف شعار.


ونظمت الشركة الألمانية العملاقة في مجال تصنيع السيارات مسابقة لاختيار الشعار الجديد، إلا انها تتكتم بشدة على إعلان التصميم الفائز، ويخشى مراقبون أن يكون قرار تغيير العلامة التجارية غير محسوب من جانب مسئولي الشركة، فقد ارتبطت الصورة الذهنية للشركة بالعلامة التاريخية لها، وربما يكون من الصعب على عشاق العلامة الألمانية الشهيرة تقبل ذلك التغيير المفاجئ للعلامة التي اعتادوا عليها لعقود طويلة.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload