© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

احصلي على حواجب طبيعية مثالية مع مركز Twiink

23/3/2020

 

 

غيرت الكثيرات من نجمات السينما العالمية مثل كارا ديليفين، وليلي كولينز وغيرهن من مفهوم جمال الحاجبين، وذلك بإطلالات حواجبهن الكثيفة أو المقوسة أو المنتفشة، ولم يبقى الاهتمام بالحواجب الرفيعة شديدة التحديد سوى ذكرى من الماضي. بدأت النساء في العالم بأسره في العناية بالحواجب بشكل متزايد وأدركن أنها جزء أساسي للحصول على إطلالة جذّابة ومشرقة. الحواجب الجميلة تبرز جمال الوجه وتحدّد ملامحه الطبيعية بلطف كما أنها تكمل أي ستايل للمكياج تضعه المرأة بكل سهولة.

 

يقدم مركز العناية بالحواجب وتجميلها  Twiink Studioخبرته العريضة في هذا المجال للمرأة في كل أنحاء الإمارات العربية المتحدة، من خلال فريق عمل من المحترفين والخبراء على أعلى مستوى من الكفاءة والإتقان مع دراية كاملة بكل ما يتعلق بالحواجب من حيث الموضة والمعالجات التجميلية الرائدة.

 

نحن على استعداد دائم في  Twiink Studioلتحقيق كل احتياجات ورغبات المرأة للعناية بحاجبيها من خلال مجموعة كبيرة من المعالجات التجميلية التي تصمّم حسب احتياجات كل سيدة بداية من العناية السريعة بالحاجبين ووصولًا إلى المعالجات طويلة الأمد. يستطيع أفراد فريقنا من المحترفين تقديم الاستشارات الدقيقة وتحديد أفضل الاختيارات التي تناسبك بعد دراسة لحالة حاجبيك ونوع الشعر بعين خبيرة، وتحديد الموعد الذي يناسبك ووفق الميزانية التي ترغبينها.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload