© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

نصائح لإختيار القبعة المناسبة

21/4/2019


تعتبر القبعات من الإكسسوارات التي تضفي على المرأة أناقة وأنوثة. تتعدد أشكال القبعات بكثرة وتختلف القبعات الملائمة لكل امرأة على حسب شكلها .

 

إليكِ مجموعة نصائح لاختيار القبعة المناسبة لكِ :

 

الوجه المربع: إذا كنت من صاحبات الوجه المربع فاختاري قبعة تحد من زوايا وجهك، كالتي تحتوي على أطراف كبيرة ومرنة فهي ستعطيك لمسة أنثوية ساحرة. وإذا كنت تريدين إظهار وجهك بشكل مستطيل فارتدي قبعة طويلة إلى أعلى.

 

الوجه البيضاوي: نسقي إطلالتك مع إكسسوراتك المفضلة من الأقراط والنظارة الشمسية وأيضا تسريحة الشعر واستمتعي بشكل القبعة التي تحبينها. والأفضل أن ترتدي قبعة فيدورا أو الكاب الرجالي واحرصي أن تجعليها مائلة إلى الجانب لتضفي عليها أناقة أكثر.

 

الوجه المستدير: الوجه المستدير يبدو لطيفا ولكنه يعتبر قصيرا، لذا فانت تحتاجين إلى قبعة طويلة لتعطيه استطالة وتحقق توازن، أو قبعة تتميز بحواف قصيرة من الخلف والجانبين وأكبر تجاه الجبهة.

 

الوجه المستطيل: تجنبي القبعات الطويلة لأنها ستزيد وجهك طولا، واستبدليها بالقبعات التي تغطي جزء من جبهتك ليبدو وجهك أقصر ويفضل أن تتسم بحواف واسعة.

 

الوجه القلب: يتيمز هذا الوجه بجبهة عريضة وذقن نحيفة ولهذا التناقض يجب تجنب ارتداء القبعات الواسعة لأنها ستزيد من حجم الجبهة، ماعدا ذلك فكل الأشكال ستناسبك.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload