© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

نصائح لطلاء أظافر رائع يوم زفافك

7/7/2019

يُعد طلاء الأظافر من الأمور الهامة التى تعتمدها العروس حيث أنه من علامات الجمال المميزة لها خلال ليلة العمر وتُزيد من تألقها وجمالها .

 

لذا نأتى لكِ بمجموعة من النصائح التُبدين بأحلى إطلالة لأظافر جذابة وناعمة يوم زفافك، وتتمثل فى :

 

في اللّحظة التي تعتمدين فيها على اللّون الذي ناسب بشرتكِ، أحضري علباً إضافيّة منه، فسوف تحتاجين لعلب احتياطيّة من هذا الطلاء لـ”الصالون”، وعلبة احتياطيّذة لتصحيح الطلاء في حال خدشه، وعلبة لشهر العسل.

 

لا تنسي جلب علبة طلاء الأظافر إلى “الصالون”:

وهذا إجراء احتياطيّ في حال لم يتوفّر في “الصالون” اللّون الذي اخترتِه أو اللّون الذي لديهم قديم، فالجديد يتألّق أكثر ويعطي لمعة إضافيّة وهو ما ستحتاجينه تماماً.

 

اعتني بأظافركِ في المنزل:

بالطبع لن تكون أخصائيّة الأظافر ساحرة لتستطيع معالجة عيوب أظافركِ التي أهملتِها سابقاً خلال ساعة واحدة.

تجنّبي التفنّن في طلاء الأظافر:

فإذا كنتِ من الفتيات اللّواتي يفضلن الألوان الموحّدة من دون إضافات أو glitter فيوم زفافكِ ليس اليوم المناسب لتجربة ما هو جديد.

 

لا تنسي ترطيب يديكِ جيّداً قبل العرس بفترة وفي يوم الزفاف قبل جلسة التصوير، خاصّة في لقطات باقة الورد والمحابس-

 

-إجمعي بين البساطة مع فن الاظافر: انتشرت فنون الاظافر في الوقت الحالي، لكنها لا تترجم دائمًا إلى طلة خالدة، تلائم يوم الزفاف.

 

هذا لا يعني أنكِ يجب أن تمتنعي عن شكل مرح، والقليل من البريق، ولكن إذا كنتِ من محبي فنون الاظافر، احرصي على إبقائها بسيطة في يوم الزفاف، باستخدام الذهب أو الفضي اللامع. إعملي على إيجاد توازن بين طلة جريئة، وطلة كل يوم، كي تكون اظافر زفافكِ خالدة، وأنيقة.

-لا تنسي أصابع قدميك: اعتمادًا على حذائكِ، أو طول الفستان، قد لا تظهر أصابع قدميكِ في يوم الزفاف. ولكن يجب بالتأكيد تطبيق الطلاء عليها.

-ابقاء عدة طوارئ معك: احتياطًا من أن يحدث أي شيء كارثي للطلاء يوم الزفاف، قد يكون من الحكمة ابقاء مجموعة من أدوات طارئة في متناول يديكِ، كمبرد اظافر، ومقص، وكريم يدين، وعبوّة من طلاء الاظافر.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload