© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

هؤلاء النجوم الشباب أبطال فى 2020!

20/1/2020

 

إستطاع مجموعة من الأسماء والمواهب الشبابية أن يسطرون أسماءهم بين الفنانين الكبار، من خلال نجاحهم الفنى والجماهيري، حيث بزع أسمائهم فى دراما رمضان 2019 وبعض الأعمال الدرامية التى عُرضت خارج شهر رمضان، مما وضعهم تحت دائرة الضوء خلال العام الجديد 2020 .

ومن أبرز الشخصيات التى لمع أسمهم من النجوم الشباب، تأتى الممثلة الشابة أسماء أبو اليزيد التى تألقت  بفيلم الممر الذى حصل على أعلى مشاهدات وإيرادات خلال 2019 ومسلسل زودياك، وتستعد حاليًا لتصوير مسلسل ( الأنسة فرح) الذى سيُعرض خلال العام المقبل، كما يأتى الممثل أحمد خالد صالح الذى ذاع صيته فى الفترة الأخيرة بلعب  دور البطولة بفيلم ( شريط 6 ) والذى يقوم بتصويره حاليًا إلى حاليًا إشتراكه بإحدى مسلسلات رمضان المقبل .

 

ومن الأسماء التى سيلمع نجمهم فى 2020، الممثلة الشابة هنادى مهنا التى تألقت فى مسلسل (زلزال) رمضان الماضى، والتى تلعب بطولة فيلم ( بنات ثانوى) مع مجموعة من الشباب ومن إنتاح السبكى، وسُيعرض فى إجازة منتصف عام 2020، إلى جانب إشتراكها بمسلسل ( ملاك) مع الفنان كريم فهمى وآيتن عامر والذى سُيعرض العام المقبل .

 

كما إستطاعت الممثلة الشابة هدى المفتى أن تحجز لنفسها مكانًا مع النجوم فى 2020، بإشتراكها ببطولة فيلم ( بنات ثانوى) و مسلسل ( فلانتينو) الذى يلعب بطولته الزعيم عادل إمام، وتأتى أيضًا النجمة الشابة هاجر أحمد التى تألقت رمضان الماضى خلال مسلسل ( هوجان) وتستعد لتصوير مسلسل ( الأخ الكبير) مع النجم محمد رجب، والذى سيًعرض على الشاشة الفضية خلال دراما رمضان القادم .

ومن النجوم اللذين يلعبون دور البطولة فى 2020 يأتى أحمد العوضى، الذى ينتظر عرض فيلم ( لص بغداد) فى إجازة منتصف العام المقبل، بالإضافة إلى مسلسل ( شديد الخطورة) الذى سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، كما يأتى النجم محمد فراج الذى تألق خلال العام الماضى بدراما رمضان فى مسلسل ( قابيل) وفيلم الممر من خلال دور الجندى الباسل، ويلعب فى 2020 دور البطولة أمام النجمة منى زكى بفيلم ( الصندوق الأسود) الذى بدأ تصويره مؤخرًا .

 

كما تقدم الفنانة الشابة جميلة عوض نفسها لأول مرة بطلة فى 2020 من خلال فيلم ( بنات ثانوى) والتى تنتظر عرضه مع العام الجديد، كما يستعد الممثل الشاب كريم قاسم لإنتعاشة فنية له خلال العام المقبل من خلال ( مسلسل مملكة إبليس)، و فيلم ( ديدو) و تصوير الجزء الثانى من فيلم ( أوقات فراغ) إلى جانب فيلم (بنات ثانوى )، ويعود النجم الشاب محمد الشرنوبى للتألق من جديد من خلال بطولة فيلم ( بنات ثانوى) .

 

و يتألق النجم الشاب محمد عز فى 2020 من خلال أول بطولة له أمام حورية فرغلى من خلال فيلم ( استدعاء ولى عمرو) يستعد لتصوير فيلم ( 18 ساعة)، إلى جانب تصوير مسلسل ( الأخ الكبير) والمقرر عرضه فى موسم رمضان القادم، وتشهد 2020 إنتعاشة فنية للممثل الشاب خالد أنور حيث يشارك بمسلسل ( مملكة إبليس)، ومسلسل ( فى كل أسبوع يوم جمعة) بالإضافة إلى إنضمامه لفيلم ( شريط 6) .

جدير بالذكر أن الساحة الفنية خلال العام المقبل 2020 ستشهد عودة قوية إلى بعض النجوم والنجمات اللذين إختفوا الفترة الأخيرة، على رأسهم الزعيم عادل إمام بمسلسل ( فلانتينو)، والفنانة يسرا التى تتسابق فى دراما رمضان المقبل بمسلسل ( دهب عيرة)، والنجمة منى زكى ببطولة فيلم ( الصندوق الأسود ) .

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload