© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

سيارة فولكس فاجن العائلية الجديدة منزل متنقل

13/8/2019

 

السيارات العائلية التي تناسب أجواء الرحلات وقضاء أوقات سعيدة في أحضان الطبيعة باتت واحدة من السيارات المطلوبة في الأسواق حاليا، وتمتاز شركة فولكس فاجن الألمانية بخبرة واسعة في إنتاج هذا النوع من السيارات.


تجلت تلك الخبرة في الموديل الجديد الذي طرحته الشركة رسميا، وهو سيارة Transporter، باسم T6.1 California، ويمكن اعتبارها بدون مبالغة بمثابة "منزل متنقل"


ونشر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، اللقطات الرسمية للسيارة، التي حظيت بكثير من التعديلات، جعلت منها سيارة للرحلات والتخييم من الدرجة الأولى.


جاء نشر شركة فولكس فاجن اللقطات الرسمية لسيارة T6.1 California في نسختها المنزلية، استعدادا لعرضها رسميا أمام الجمهور للمرة الأولى نهاية شهر أغسطس الجاري ضمن فعاليات معرض Caravan Salon الذي يقام بمدينة Düsseldorf الألمانية.


أضيف لطراز T6.1 California فتحة سقف كبيرة، وتجهيزات داخلية لطهي الطعام والنوم، ومن الداخل، تعمل أنظمة السيارة عبر شاشة تحكم بكابينة القيادة، ومن الأنظمة المتطورة المضافة لسيارة المنزل المتنقل T6.1 California، تمتعها بكاميرات مراقبة خارجية عالية الحساسية لمراقبة السيارة من الأمام والخلف، بالإضافة لتقنية للتحكم في درجة اختراق الشمس للنوافذ.


وسيعمل الطراز بمحرك ديزل بسعة 2.0 لتر، ومن المنتظر أن تكشف فولكس فاجن عن مزيد من قدرات المحرك والسيارة خلال عرضها رسميا نهاية الشهر.
 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload