© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

المركز الميكانيكي للخليج العربي يستعرض طراز BMW الفئة الثانية جران كوبيه

19/3/2020

 

خطفت أحدث طرازات BMW أنظار المشجعين والحضور خلال بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس 2020.

 

 

 

ويعرض المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، طراز BMW الفئة الثانية جران كوبيه ضمن استاد السوق الحرة للتنس بدبي في القرهود.

 

 

 

كما يوفر المركز الميكانيكي للخليج العربي، باعتباره الشريك الرسمي للتنقل لبطولة دبي المفتوحة للتنس 2020، خلال البطولة أسطولًا من سيارات BMW الفاخرة يتكون من 32 سيارة، وتستخدم سيارات هذا الأسطول المكون كليًا من طرازات الفئة السابعة الفاخرة لنقل اللاعبين المشاركين في البطولة وكبار الشخصيات ومسؤولي البطولة في أرجاء دبي.

 

 

 

وبهذه المناسبة، علق أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي: "نحن في المركز الميكانيكي للخليج العربي نفتخر بالشراكة التي تجمعنا مع واحدة من أعرق البطولات الرياضية في المنطقة والتي تجتذب عشاق رياضة التنس من مختلف الأعمار والجنسيات. وتمثل بطولة دبي المفتوحة للتنس منصة مثالية لعرض طراز BMW الفئة الثانية جران كوبيه وما تتمتع به من أداء مميز وتصميم بديع. وفي الوقت نفسه، يعمل أسطولنا من سيارات BMW الفئة السابعة وراء الكواليس ليضمن انتظام الفعاليات وراحة المشاركين في البطولة ويقدم لهم تجربة تنقل مفعمة بالفخامة والراحة".

 

 

 

تقدم أول سيارة على الإطلاق من طراز BMW الفئة الثانية جران كوبيه مفهوم سيارة الكوبيه بأربعة أبواب والتي سبق لها أن حققت نجاحًا هائلًا ضمن فئات السيارات الأعلى في فئة السيارة المدمجة الفاخرة للمرة الأولى، وتتمتع هذه السيارة بطابع شخصي فريد، وتصميم بديع، يضاف إلى ذلك أنها مزودة بأحدث تقنيات الاتصال والتشغيل، وتتميز بقابليتها الهائلة للاستخدام اليومي والقدرة الديناميكية التي تشتهر بها BMW.

 

 

 

وتشتمل المزايا الحصرية على تصميم ديناميكي ممتد لجسم السيارة وأربع نوافذ جانبية دون إطار وأضواء خلفية تمتد إلى منتصف الطرف الخلفي، حيث تندمج ضمن شريط أسود شديد اللمعان يمتد إلى شعار BMW المتموضع في موقع مركزي ويحيط به.

 

 

 

كما يمكن لهواة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام الاطلاع على طراز BMW X1 الذي تم إطلاقه مؤخرًا، وتساهم التعديلات الجديدة في زيادة الإقبال على طراز BMW X1، ويعود الاهتمام الكبير بالطراز إلى التغييرات الواضحة في التصميم، وتعدد خيارات الاستخدام، ومجموعة كبيرة من المزايا المتطورة، تجعله في مقدمة المنافسة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

 

 

كما يستعرض المركز الميكانيكي للخليج العربي طراز BMW Z4، وتتمتع سيارة الرودستر الرياضية ذات المقعدين برشاقة هائلة تمنح السائق تجربة قيادة رائعة، بفضل تصميم المحورين الأمامي والخلفي اللذان يمنحانها أداءً رياضيًا يترافق مع مستويات فائقة من الراحة.

 

 

 

وينظم المركز الميكانيكي للخليج العربي مجموعة من المسابقات على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعو الزوار وجمهور بطولة دبي المفتوحة للتنس لمتابعته على مواقع التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بالعديد من الجوائز والمنتجات الرسمية لعلامة BMW.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload