© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

شيراتون جراند لندن يقدم لضيوفه من منطقة الخليج العطلة الصيفية الأمثل

12/6/2019

 

 


يقدم فندق شيراتون جراند لندن بارك لين لسكان دول الخليج عطلة صيفية خاصة ومميزة مع عرض حصري للباحثين عن وجهة فاخرة من فئة خمس نجوم تلبي كل متطلباتهم.

 

وكان فندق شيراتون جراند لندن بارك لين على مدى سنوات الوجهة المفضلة لدى الزوار من المنطقة العربية، واستقبل العام الماضي أعدادًا كبيرة من الضيوف محققًا نسبة إشغال تعد الأعلى للنزلاء القادمين من دول الخليج، وخصوصًا العائلات والأزواج من المملكة العربية السعودية والكويت.

 

ويشكل هذا العرض الذي سيكون متاحًا طوال شهري يوليو وأغسطس، الخيار الأمثل للتمتع بعطلة صيفية رائعة للعائلة وتجربة واحد من أرقى الفنادق في لندن بسعر يبدأ من 1850 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

 

يوفر الفندق مجموعة واسعة من خيارات بوفيه الإفطار في الشرق الأوسط وخيارات أطباق اللح الحلال، وقام فريق الطهي أيضًا بإعداد قوائم طعام خاصة من المأكولات الشرق أوسطية يمكن للضيوف التمتع بها بها في مطعم بالم كورت أو في غرفهم الخاصة.

 

يعتبر شيراتون غراند لندن بارك لين مقصداً للسياح من دول الخليج لإرثه الغني وقربه من مجموعة من أشهر وجهات التسوق والمعالم السياحية وهو يعد أحد أقدم الفنادق وأشهرها في لندن.

ويقع الفندق الذي تحيط به الحدائق الملكية الرائعة في لندن، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من قصر باكنغهام وستمنستر وبالقرب من مجموعة من المسارح الأكثر شعبية في الطرف الغربي للعاصمة.

ويعد الفندق المصمم على طراز هندسة آرت ديكو نقطة الانطلاق المثالية للتسوق في عدد من أفخر المتاجر الشهيرة في لندن.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload