© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

سكوبيه كافيه يكشف النقاب عن أطباق مبتكرة ذهبية لعام 2020!

12/1/2020

 

 

يرحّب سكوبي كافيه المعروف بإبداعاته في الحلويات، بالعقد الجديد بطريقة ساحرة وملفتة للأنظار حيث يكشف النقاب عن مجموعة من الابتكارات الجديدة الرائعة التي تشتمل على برغر آيس كريم الذهب (199 درهماً إماراتياً) والقهوة الذهبية (50 درهماً إماراتياً) كجزء من القائمة الجديدة الذهبية للكافيه.

 

 

يمكن إضافة أي نكهة من اختيارك إلى البرغر المصنوع يدوياً والذي يزدان بصلصة الشوكولاتة البيضاء والداكنة مع طبقات من أوراق الذهب الصالحة للأكل عيار 24 قيراطاً لإضفاء لمسة من الجاذبية الفاخرة. تتميز الكعكة المؤلفة من ثلاث طبقات بنكهتين من آيس كريم النيتروجين السائل الذي يُعدّ بحسب الطلب ويوضع بين طبقات الكعكة. يشتهر سكوبي كافيه بتقديمه العديد من الابتكارات وباستخدامه النيتروجين السائل الذي يجمّد الآيس كريم على درجات حرارة منخفضة جداً، مما ينتج قواماً كريمياً وأكثر سلاسة.

 

 

 

أما الضيوف الذين يبحثون عن آيس كريم بنكهة القهوة المميّزة، فسيجدون ضالتهم بين ربوع هذه الوجهة الرائعة التي تقدّم لهم غولدن لاتيه الخاص بسكوبي كافيه، إذ يحتوي هذا المشروب الساخن والطازج والمميّز على رقائق ذهبية صالحة للأكل ومزيجاً مثالياً يساعد على استعادة النشاط.

 

وتشتمل قائمة المشروبات الساخنة أيضاً على قهوة الإسبريسو، واللاتيه الإسباني، الكابوتشينو، الموكاتشينو والشوكولاتة الساخنة، بالإضافة إلى الأطايب التي تشتهر بها الإمارات العربية المتحدة على غرار شاي الكرك.

 

قم بزيارة سكوبي كافيه وتلذّذ بأشهى الابتكارات مع بداية العام الجديد، وسوف تجد بالتأكيد نكهتك المفضلة! أما إذا كنت ترغب ببساطة في الاستمتاع بأجواء الكافيه، فيمكنك أيضاً تذوّق برغر الآيس كريم الغني بالكريم مع فنجان من الشوكولاتة الساخنة الشهية الذي يُقدّم مع ملعقة شوكولاتة قابلة للأكل.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload