© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

ليالي المواعيد الرومانسية بنكهة مختلفة في جيه إيه للمنتجعات والفنادق

24/7/2019

 

 

تعد ليالي المواعيد الرومانسية طريقة لكسر الروتين من وقت لآخر وتقدم جيه إيه للمنتجعات والفنادق مجموعة من الخيارات المميزة للشريكين ترضي مختلف الأذواق لقضاء أمتع الأوقات وبأسعار معقولة. 

 

اقضوا أمتع الأوقات الحماسية في لاونج أوف سايد الرياضي الجديد في فندق جيه إيه أوشن فيو والذي يمتاز بمساحته الواسعة حيث يوفر أجواءً ترفيهية تشمل كرة الطاولة ومنطقة لرمي السهام وطاولة بلياردو.

 

تجعل الأجواء غير الرسمية من هذا المكان خيارًا رائعًا لموعد مميز مع عروض قيمة على المشروبات على وقع أغاني الدي جيه النابضة بالحياة.

 

وتتضمن المأكولات المقدمة سندويشات الهوت دوغ الطويلة، وشطائر البطاطس المقلية، وتارت اللحم، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من البرغر. ومن بين الأطباق المشوي التي تحضر في فرن أوف سايد صدر اللحم، والأضلاع المشوية، وقطع اللحم الطرية بصلصة جي دي الخاصة.

 

 

 

 

مساج للأزواج

 

Calm سبا في جيه إيه ذا ريزورت، جبل علي

 

مساج الأزواج في Calm سبا تجربة تبعث على الاسترخاء بكل معنى الكلمة. سيختبر الضيوف إحساسًا بالاسترخاء والانتعاش ما إن يدخلوا المنتجع المحفوف بالحدائق المورقة. وبعد الانتهاء من جلسة التدليك يمكنهم التوجه لتناول المشروبات في سبورتس كافيه أو التمتع بوجبة شهية في وايت أوركيد، المطعم الآسيوي الحائز على جوائز.

 

تبدأ أسعار جلسات المساج من 500 درهم إمارتي للشخص الواحد.

 

 

 

لحظات ساحرة في أعالي الجبال

 

جيه إيه حصن حتّا، حتّا دبي

 

انطلقوا في رحلة إلى جيه إيه حصن حتّا وتمتعوا بعرض مميز بقيمة 369++ درهم إماراتي تتضمن تجربة مشاهدة فيلم من المسبح تحت أضواء النجوم بينما تتناولون الوجبات الخفيفة والمشروبات.

 

بدءًا من 369++ درهم إماراتي

 

 

 

سهام الحب

 

شوترز في نادي جيه إيه للرماية، جبل علي

 

يقال أن الأدرينالين يزيد من مستويات الجاذبية وتجربة الرماية هذه هي طريقة رائعة لعيش أجواء تنافسية مسلية بين الشريكين.

 

اختاروا ما بين الرماية بالسهم، أو الرماية في القسم المغطى أو رماية الصحن الطائر في نادي جيه إيه للرماية، ثم تمتعوا بوجية شهية في مطعم شوترز تكس مكس الشهير بستيك سيرف آند تيرف اللذيذ.

 

تبدأ الأسعار تجارب الرماية من 190 درهم إمارتي للشخص

 

 

 

تجربة طيران

 

جولات Seawings في جيه إيه ذا ريزورت، جبل علي

 

تقدم Seawings في مرسى جيه إيه ذا ريزورت الخاص بالمنتجع رحلات جوية ساحرة فوق أفق الساحل على متن طائرة سيسنا 208 كارافان. تحلق الطائرة على ارتفاع 1500 قدم، مما يوفر منظرًا خلابًا على أروع المعالم السياحية قبل الهبوط في الفندق مرورًا بالمياه الصافية.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload