© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

بريتلينغ تطلق ساعة بريميير بنتلي مولينر ليمتد إيدشن

25/3/2020

 

 

 

تطرح بريتلينغ (Breitling) ساعة استثنائية، احتفاءً بشراكتها مع بنتلي موتورز (Bentley Motors). وتشارك ساعة بريميير بنتلي مولينر ليمتد إيدشن (Premier Bentley Mulliner Limited Edition) من شركة بريتلينغ إلهام تصميمها مع سيارة كونيننتال جي تي مولينر كونفرتابل (Continental GT Mulliner Convertible) من شركة بنتلي، والتي أُطلقت مؤخرًا أيضًا. تحتفي الساعة الجديدة من بريتلينغ بذكرى مرور 17 عامًا على التعاون – والشراكة الأطول على الإطلاق بين علامة تجارية لساعة وشركة صانعة للسيارات – وتركّز على ورشة بنتلي مولنر، والتي صنّعت منذ عام 1959 الموديلات المُخصّصة والفريدة للشركة الشهيرة الصانعة للسيارات الفارهة.

 

تعود بداية الشراكة بين بريتلينغ وشركة بنتلي لصناعة السيارات الفارهة إلى عام 2002، عندما كانت بنتلي تصمم سيارتها الأسطورية كونتيننتال جي تي، فكلّفت بنتلي بريتلينغ بصنع ساعة للسيارة الجديدة تعكس جودتها الفريدة وأداءها الاستثنائي ورفاهيتها التي لا تُضاهى. ونزلت تلك السيارة إلى الأسواق في عام 2003. وتظهر هنا القيم التي لطالما رسمت ملامح الشراكة بين علامتين تجاريتين رائدتين على مستوى العالم واضحةً جليّة مع ساعة بريميير بنتلي مولينر ليمتد إيدشن. وكما يتضّح من اسمها، فإن ساعة بريتلينغ الجديدة مُستوحاة من سيارة كونيننتال جي تي مولينر كونفرتابل من بنتلي.

 

يقول جورج كيرن، المدير التنفيذيّ لشركة بريتلينغ، أن الكرونوغراف يُبرز إحدى أهم الشراكات التي عقدتها شركته على الإطلاق: «لقد لاقت ساعة بريميير بنتلي سنتراري ليمتد إديشن، التي طُرحت منذ عام، رواجًا كبيرًا لدى مُحبي بنتلي وبريتلينغ. وبذلك أصبحت ساعة بريميير بنتلي مولينر ليمتد إيدشن، نظرًا لروابطها الواضحة بين شركة بنتلي وبين سماتنا المُمِّيزة، هي الخطوة المنطقية التالية في قصتنا المُشتركة. وهي تعتبر أيضًا شهادةً لشركة بنتلي مولينر، التي يُعد اسمها مُرادفًا للتراث وبراعة التصميم والأداء الاستثنائيّ.»

وعلّق إدريان هولمارك، مدير شركة بنتلي والمدير التنفيذيّ، قائلاً: «إن العلاقة الطويلة بين بنتلي وبريتلينغ لهي انعكاسٌ للقيم التي يتشاركها كلانا، وتفانينا لتقديم أداء عالمي ورفاهية وابتكار وتحسين.إن الروابط بين ساعة بريميير بنتلي مولينر ليمتد إيدشن وسيارة كونيننتال جي تي مولينر كونفرتابل من بنتلي لتظهر جليّةً في التفاصيل المميزة المحفورة على الساعة وسمات التصميم الذي يُشير إلى ساعة بريتلينغ على لوحة القيادة بسيارة جي تي – عرضٌ مثاليٌّ لبراعة مولينر.»

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload