© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

( Play Tune Institute) تفتتح مقرها الجديد في شارع 18 نوفمبر

27/11/2019

 

في إطار احتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والأربعين، أقيم في 19 نوفمبر حفلا خاصلا لافتتاح المقر الجديد لمدرسة الموسيقى" Play Tune Institute" في شارع 18 نوفمبر بمشاركة 60 شخصاً من عشاق الموسيقى واشتمل الحفل على عدد من العروض الموسيقية الحية التي قدمها عدد من مدرسي الموسيقى في المعهد وشملت العروض العزف على الآلات العربية عند وصول الضيوف حيث لعبت ادنريا ميسا على الكلارنت وتمام عودة على الجيتار وإيرنستو ريمات على الدربكة.

 

في بداية الحفل ، القت ثاناي باتشيانكاي، المدير العام كلمة ترحيبية وقدمت فيها برنامج الرقص الذي تم البدء فيه مؤخراً من خلال استعراض تاريخ الرقص الحديث وحتى أغنية ألادين الشهيرة كما قدم مدرسا  الرقص دييجو غيلاسياس ويونسلديز لوبيز عروضاً حية مثيرة.

 

ولإضافة مزيد من الحماس والتفاعل مع الأجواء البديعة في المكان قدم المسهل ارنستو ريمات ، ضابط الإيقاع ومعلم الموسيقى عرضا جماعيا بالماركاس شارك فيه كافة الحضور.

 

تم أخذ الحضور بعد ذلك في جولة داخل أركان المدرسة وبمناسبة الافتتاح كانت هناك  عروض خاصة لشراء الآلات الصغيرة من جانب الطلبة إلى جانب 7 حصص للدراسة. تمتع الجميع بالعروض الموسيقية التي تم عزفها في المكان والتي شارك فيها معلم البيانو والغناء يانيت أورتيز وعازفة الكمان ريما سانتانا.

 

في نهاية الأمسية كان هناك عرض موسيقي حي قدمه ريني جوميز بصبحة الساكس وعزفت روكسانا على الأحبال والجيتار وعزف المتألق ارتليز هرنانديز على الآلافت الوترية والأورج .

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload