© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

برميجياني فلورييه تُطلق ساعة المُسافر

5/8/2019

 

 

 

 

 

تعدّ Toric Hémisphères Rétrograde ساعة المسافر الأساسية من دار الساعات برميجياني فلورييه. تحتوي الساعة على منطقتي توقيت، ولذلك فهي تسمح لأي موقعين بالاقتران والتصحيح لأقرب دقيقة.

 

حتى أنها تسمح بإقران تلك الأماكن التي يوجد بها فارق توقيت يبلغ نصف ساعة أو ربع ساعة بأوقات ساعة كاملة من توقيت جرينتش. عقب النجاح الذي حققته Toric Hémisphères Rétrograde  في مسابقة جنيف الكبرى للساعات الراقية  Grand Prix d'Horlogerie de Genève 2017  (حيث فازت الساعة بالجائزة الأولى في فئة "TRAVEL TIME")، تقدم برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier  نسخة جديدة من هذا الطراز بميناء غيوشيه إردوازي اللون.

 

سابقة أولى في العالم مستلهمة من قطعة مجددة:

كانت قطعة مجددة هي التي ألهمت برميجياني فلورييه لإضافة تعقيد GMT  إلى تشكيلتها. وتم تكليف ورش التجديد الخاصة ببرميجياني فلورييه بعمل ساعة جيب تحتوي على حركتين داخل علبة واحدة، كل منها تكون مسؤولة عن منطقتها الزمنية الخاصة.

 

وقد أثار هذا رغبة في إنشاء ساعة تميزت بنفس دقة العرض في مساحة مختزلة لعلبة الساعة الصغيرة جدًا لدرجة لا تجعلها تتسع لحركتين منفصلتين. توصل ميشال برميجياني إلى حل أنيق لهذا القيد من خلال بناء عيار واحد يتحكم في منطقتي توقيت، كل منهما تتميز بالدقة إلى أقرب دقيقة. كانت Tonda Hémisphères التي طرحتها برميجياني فلورييه في عام 2010 هي سابقة أولى في العالم. في عام 2017، توسّع العلامة هذه الحركة الاستثنائية إلى تشكيلة توريك، طرازها التأسيسي، لإضافة بُعد السفر إلى جمالياتها الأنيقة والخالدة.

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload