© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

باولو فريزو يتألق بإصدار إبرهارد آند كو الجديد

22/5/2019

 

قامت دار الساعات السويسرية "إبرهارد آند كو" بضم نجم موسيقى الجاز العالمي باولو فريزو، لقائمة سفراء الساعات الرجالية الأنيقة، والذي نجح في مزج موسيقى الجاز بالروك آند رول.

 

كان باولو فريزو الموسيقي المشهور من سردينيا – عازف الترومبيت البارع وواحد من أهم الدعاة لموسيقى الجاز الحديثة – دائماً عاشقاً للساعات وهو من أشد المعجبين بالعلامة. وهو الآن ينضم إلى قائمة سفراء صانعي الساعات السويسرية، الذين اختاروا ساعة كرونو 4 الرجالية. هذه الساعة، التي أحدث جهازها الخاص المسجل ببراءة بأربعة عدادات مصفوفة ثورة في طريقة التعرف على الوقت، هذه الساعة سترافقه في كل عروضه الموسيقية المرتقبة القادمة وفي حياته اليومية. سعة فريدة لموهبة فذة.

 

تتزايد شهرة هذا الفنان أكثر كما يحظى بالتقدير الواسع سواء في إيطاليا أو خارجها حيث أضفى رونقاً مميزاً على موجة الجاز الأوروبي الجديدة بأعماله في البوب والموسيقى الفنية، فضلاً عن شغفه وكرمه، وهو ما ساعده في فتح مسارات جديدة وتقريبه أكثر من قاعدة المعجبين المتزايدة باستمرار. يعبر أسلوبه الأنيق، وسحر شخصيته، والسحر الذي يبدعه من الترومبيت، يعبر بشكل كامل عن هوية الطراز الذي تم اختياره له والذي اختار الموسيقار ارتداءه.

 

وأوضح باولو فريزو قائلا: "ساعة كرونو 4 من إبرهارد تدق الوقت المتأرجح. يلتقي شغف وعاطفة الجاز بالكمال والبراعة في الفن والغناء.

 

وقال ماريو بيسريكو، المدير الإداري لشركة إبرهارد آند كو: "يسعدنا أن نرحب ببالو فريزو في قائمة سفراء علامتنا. ويشرفنا أنه هو من أخبرنا عن شغفه بساعاتنا وعليه لم نتردد للحظة في اختيار الطراز الأنسب لهذه الموهبة الاستثنائية لارتدائها في كل أعماله الموسيقية القادمة"

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload