© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

نظام الصوت Naim for Bentley يداعب الأحاسيس عبر الموسيقى الرائعة في سيارة Flying Spur الجديدة

4/1/2020

 

 

 

 

تحتفل Naim، الرائدة عالمياً في مجال أنظمة الصوت، وBentley Motors، الرائدة عالمياً في تصنيع السيارات الفاخرة، بالشراكة المتميّزة التي تجمعهما معاً منذ 10 سنوات، حيث تعاونتا معاً على تطوير أنظمة الصوت الأقوى والأفضل في فئتها لداخل السيارات. ومن خلال استلهام الوحي من التقنيات الاستثنائية المتوفرة ضمن السيارة، توفر Naim for Bentley أيضاً جودة صوت مشابهة لقاعات الحفلات وذلك عبر أنظمة عصرية لاسلكية لعشّاق الموسيقى الرائعة داخل المنزل.

 

وتقدّم Naim for Bentley أنظمة الموسيقى الأكثر تطوّراً في العالم، وذلك داخل سيارات الطرق الأكثر رقياً بدورها في العالم، وكذلك الأمر لصالح محبّي سماع الموسيقى في المنزل، وكل هذا كجزء من السعي المستمر لتوفير الصوت الأنقى. وبالتالي، لا يوجد أي أمر مماثل بالنسبة لذوّاقة الأنغام الصافية مثلما توفره Naim for Bentley.

 

وتقدّم سيارة Flying Spur الجديدة من Bentley، التي تشكّل قمّة البراعة في الابتكار، الاتصال، راحة الركّاب ومتعة القيادة، نظام صوت Naim الفائق لداخل السيارة المتناغم بشكل تام مع قمّة الحِرَفية اليدوية البريطانية.

 

وكجزء من عملية التطوّر الأحدث التي تشهدها منتجات وتقنيات Naim for Bentley، يتميّز نظام الصوت في Flying Spur الجديدة عبر 21 مكبّراً للصوت بقوّة تضخيم للصوت قدرها 2,200 واط وتقنية تحويل الطاقة الفعّالة لصوت الجهير Active Bass Transducers. وتتوفر ثمان وضعيات صوت DSP، كما تشتمل السيارة على شبكات منيرة لمكبّرات الصوت. وبالتالي يُعتبَر هذا النظام كافياً لتوفير الصخب الكبير الذي تتميّز به حفلات الروك أند رول، أو مداعبة المشاعر بموسيقى الحفلات الكلاسيكية الراقية.

 

يمكن ضبط وضعيات الصوت عبر شاشة لمس HD تفاعلية أنيقة قياس 12.3 بوصة موجودة في وسط لوحة القيادة. وباستطاعة العملاء ضبط النظام وفق طرق متعدّدة: كشاشة عرض مفردة، شاشة منفصلة 1:2 أو بنمط يعرض وظائف مختلفة في الوقت ذاته. وتشير

التصاميم العامّة بوضوح إلى سلاسة الاستخدام مع لمسات جمالية معاصرة وراقية.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload