© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

مجوهرات ميسيكا باريس الجديدة بعنوان Born to be Wild

29/10/2019

 

 

 

 

من وحي الكشافة الأميركية الشهيرة Calamity Jane  وفيلم Easy Rider والمشاوير على ظهر الأحصنة والسهول الصحراوية الشاسعة، اخترتُ الغرب الأميركي القديم (Wild West) ليكون محور مجموعتي الجديدة من المجوهرات الراقية.

 

لطالما أسر الغرب الأميركي، المعروف بـ"الغرب المتوحّش" مخيّلتنا، وقد أجّج بسهولِه الرحبة وسكونِه العميق رغبتي بالهروب وزاد أمنيتي بإعادة التواصل مع الطبيعة البرية. تلتقي فيه أراضٍ شاسعة تحمل ما لا يُعدّ ولا يُحصى من الاحتمالات والفرص بالتوق إلى الحرية، ممّا يعكس رؤيتي المتمثّلة بمجوهرات حديثة متحرّرة من كل القيود.

 

لذا قرّرت الاحتفاء بقوى الطبيعة من خلال كتابة فصل لها في تاريخ دار ميسيكا مستعينةً بالمعادن الثمينة والألماس الذي أعتبره ملكاً على عرش الأحجار الكريمة.

 

تباين الألماس مع الخشب وأتت الأحجار أخفّ من الريش. في هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات الراقية، تُطوّع العقود وغيرها من القطع المواد وتتجاوب مع الطبيعة، حيث يتحوّل الألماس إلى حِجاب، لا بل إلى رمز مقدّس.

تُجسّد مجموعة Born to be Wild شخصيّة المرأة الرائدة، المرأة القاهرة ذات الطابع المرهف والمتحرّر. وداعاً لعالم الخيال وحكايات الأميرات، ومرحباً بكِ في الصحراء البرية حيث تنتظرك رحلة مرصّعة بالأحجار الكريمة.

 

"أهوى السفر، والابتعاد...

مع مجموعة Born to be Wild أردتُ أن أرسّخ مزاجاً يوحي بالتوق إلى منفس. بين الخيال والأحلام، تتخطّى الصحراء كل التوقّعات وتكشف للبشر واقعهم.

صحراء أميركا الشمالية، بالتحديد، تترك اللسان عاجزاً عن الوصف، فيشعر المرء فيها وكأنّه نكرة وكأنّه ملك العالم في الوقت نفسه..."

فاليري ميسكيا

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload