© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

تشكيلة فاخرة من هيرميس في مزادات كريستيز

1/12/2019

 


 أعلن دار المزادات كريستيز نيويورك عن مزادات حقائب اليد X HYPE، والتي تضم مجموعة سوبريم الراقية من ألواح التزلج والاكسسوارات، وهذه المجموعة ستتضمن أكبر تشكيلة سوبريم التي يتم تقديمها لأول مرة على الإطلاق في مزادات كريستيز. يتم تقديم مجموعة سوبريم جنباً إلى جنب مع تشكيلة واسعة من حقائب اليد المحدودة الإصدار التي يتم تقديمها لأول مرة على الإطلاق في منصة المزاد التي تأتي على شكل "حدوة حصان" شعار هيرميس الشهير، بالإضافة إلى قطع من عرض أزياء شانيل، وهو تعاون كبير بين الفنانين والمزيد من ذلك. سيكون البيع عبر الإنترنت مفتوحًا للمزايدة بدءاً من 26 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر.

 

فمن خلال التعاون مع المرسل إبراهيم عيتاني، مؤسس شركة "بلاس" Plus، المتاجر الكندية الشهيرة في بيع الملابس الغير رسمية، وبالإضافة إلى الخبير بريون هاوز، جمعت كريستيز وقيمت مجموعة مختارة من أفضل وأفخم القطع التي تنتجها شركة سوبريم Supreme العالمية.

 

 تبدأ التشكيلة بمجموعة من لوحات التزلج التي تسمى بتشكيلة حقوق الطبع والنشر، وهي المجموعة الأولى التي أنتجتها شركة سوبريم Supreme في عام 1998، وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا بتقديم 230 لوح تزلج فردية، تقريبًا كل تصميم للألواح تم انتاجه عن طريق العلامة التجارية. فمع أنتاجية محدودة في أولى المزايدات المعروضة، تكون هذه الألواح نادرة وبالإمكان إقتنائها. فخلال الـ 21 عامًا الماضية، تعاونت سوبريم Supreme مع أكثر الفنانين المعاصرين شهرة لابداع لوحات فنية على ألواح التزلج. يتميز مزاد كريستيز بوجود أكثر ألواح تزلج رسم عليها أشهر الفنانين العالميين، مثل: جون بالديساري وجورج كوندو وداميان هيرست وKAWS وجيف كونز وريان ماك جينيس ومارلين مينتر وتاكاشي موراكامي وريتشارد برينس وبيتر سافيل وكريستوفر وول، وهذا غيض من فيض.

 

تكملةً لمزاد لألواح التزلج ذات الإصدار المحدود، يوجد مجموعة مختارة من أهم الاكسسوارات التي تم إنتاجها من قبل سوبريم، مثل لعبة ماكينة بينبول والتي يتراوح سعرها بين 30 ألف إلى 50 ألف دولار ودراجة كولمان المصغرة التي يتراوح سعرها بين 3 آلاف إلى 5 آلاف دولار وجيتار فندر الذي يتراوح سعره بين ألفين إلى 3 آلاف دولار وصندوق لويس فويتون مونوغرام مول كوريير 90 الذي يتراوح سعره بين 50 ألف إلى 60 ألف دولار.

 
 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload