© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

تعرف على الكاريزما التي يتمتع بها كل برج

30/4/2019

ما هي الكاريزما التي يتمتع بها كل برج من الابراج؟ هل تساءلت ما الكاريزما التي يتمتع بها كل برج من الأبراج؟، توضح لقراء (أناقتى) خبيرة الأبراج والفلك منى أحمد الشخصية التى يتمتع بها كل برج .

 برج الحمل: يسيطر على مولود الحمل كوكب مارس وهذا الأمر يظهر في الوصف الخارجي للشخصية كالملابس وملامح الوجه والجسد والمزاج والسيطرة على النفس والغضب والانفعال. برج الحمل هو برج الثقة بالنفس والعدوانية وروح المبادرة والحركة كما أن مولوده هو شخص متسامح.

 

 برج الثور: يسيطر على الثور كوكب فينوس وهو برج الخيارات المادية والشخصية ومرتبط بالأعمال المالية والأرباح والخسائر وجسده متناسق وحنجرته قوية وصوته جذاب وقلبه دليله ولديه جاذبية قوية.

 

 برج الجوزاء: يسيطر على الجوزاء كوكب عطارد وهو برج الذكاء والحيوية الذهنية ولديه منطق في تحليلاته وذاكرة قوية وهو مرح ويعبر عن ذاته بالكتابة والكلام.

 

 برج السرطان: يسيطر على السرطان القمر وهو برج يحب المصالح الشخصية كما أنه برج المشاكل المنزلية.

 

 برج الأسد: تسيطر على برج الأسد الشمس وهو برج خلاق ورومنسي ومرح اجتماعياً ولديه هوايات شخصية كما أنه يحب المناورات بالألعاب والحظ والأفكار السياسية.

 

 برج العذراء: يسيطر على هذا البرج كوكب مركور وهو برج الغنم الجسدي وتحقيق الذات وهذا البرج مرتبط باليدين والأحشاء والقسم الأسفل من المعدة.

 

 برج الميزان: يسيطر عليه كوكب الزهرة وهو برج العدل والحكمة والذكاء ويهتم كثيراً بالملابس والراحة ويحب الناس ويقيم معهم علاقات طيبة.

 

 برج العقرب: يسيطر على هذا البرج كوكب المريخ وبالشكل تتميز لديه ملامح الوجه والجسد ويستطيع التحكم بقسمات وجهه ولا يعرف الاستسلام.

 

 برج القوس: يسيطر على هذا البرج كوكب المشتري ويضم المظاهر الحسية والأخلاقية والفكرية للشخصية ويتأثر بالمحيط الذي يعيش فيه.

 

 برج الجدي: يسيطر على هذا البرج كوكب زحل وهو برج الثقة والصبر والضمير الحي ودائماً فخور بنفسه.

 

 برج_الدلو: يسيطر عليه كوكب زحل وهو مزاجي ومتقلب الشخصية ومتفائل ويعيش المحبة مع الجميع.

 

 برج الحوت: يسيطر على هذا البرج كوكب جوبيتير وهو رقيق وحساس وشفاف وهو برج العاطفة والحنان ولكنه يغضب بسرعة.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload