© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

(خديجة النعيمية) وأولى خطواتها نحو العالمية مكياج أنثوي يبهر حضور (أسبوع الموضة في لندن)

8/5/2019

 

 

لفتت خبيرة التجميل العمانية "خديجة النعيمية "الأنظار خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بلندن،  وعرضت خلال مشاركتها ومسيرتها التجميلية الحافلة بالخبرات واللمسات الإبداعية في فن التجميل. خبيرة التجميل "خديجة النعيمية "تكشف لنا عن مشاركتها في أسبوع الموضة بلندن وعن تميزها خلال المشاركة.

  • كيف جاءت مشاركتك في أسبوع الموضة بلندن؟

بفضل من الله وتوفيقه كان عام 2018 مليئا بالإنجازات والنجاحات الشخصية لي كخبيرة تجميل، فشاركت في العديد من عروض الأزياء والفعاليات المحلية كما تصدرت أعمالي معظم صفحات وسائل الإعلام المحلية من مجلات وجرائد.

ونظرا للشهرة التي اكتسبتها خلال الأعوام الماضية، تلقيت دعوة من الفاضلة / نهال الكندي للمشاركة معها في "أسبوع الموضة بلندن" لأمثل خبيرات التجميل العمانيات خلال واحد من أهم أحداث الموضة والجمال بالعالم. 

  • كيف تقيمين تجربتك في أسبوع الموضة بلندن؟ ، وما هي الاستفادة الحقيقية التي عادت عليك من المشاركة؟

" أسبوع الموضة بلندن" بمثابة الخطوة الأولى نحو العالمية ،والتي طالما حلمت بها وسعيت إليها، سعيدة وفخورة بما حققته خلال الحدث. كما كان الحدث فرصة ذهبية لي للتعرف على ثقافات مختلفة في عالم التجميل والموضة من جميع أنحاء العالم ومختلف الجنسيات. لامست الاحترافية من جميع المشاركين سواء مصممي الأزياء ،أو العارضين ،أو خبيرات التجميل، أو منظمي الحفل.

  • ما هي الرسالة التي نجحت في تقديمها لكل الحضور، وزوار أسبوع الموضة بلندن؟

سعيت إلى تقديم صورة مشرفة عن خبيرات التجميل العمانيات ،والأداء ،والكفاءة ،والحرفية العالية التي يتميزن بها، وأنهن جديرات بالمشاركة في المحافل الدولية وتمثيل السلطنة في كافة العروض والأحداث الخاصة بالجمال والموضة حول العالم.

  • الألوان والصيحات الرائجة من المكياج التي كانت المشهد الأبرز في الحدث؟

يميلون إلى المكياج الهادئ الذي يبرز جمال المرأة وملامحها، فالألوان الترابية تصدرت إطلالة معظم المشاركين في " أسبوع الموضة بلندن".

  • ما هي الألوان وطرق المكياج التي اعتمدت عليها في تطبيق المكياج لموديل  أسبوع الموضة بلندن؟

اعتمدت على الألوان الترابية مع جليتر بسيط في جفن العين، مع وضع نسبة من الفاونديشين غير مبالغ فيه ،و"الكونتور" لإبراز وتحديد ملامح جمال الوجه ، والاعتماد على الألوان الهادئة في روج الشفايف.

  • أبرز النجوم والمشاهير اللاتي قمت بوضع المكياج لهن خلال الحدث؟

الإعلامية المميزة والمشهورة "فادية الطويل" مذيعة قناة MBC أشادت بلمساتي في المكياج وتفاجأت بالمستوى والكفاءة العالية التي وصلت إليها خبيرات التجميل العمانيات. بينما وصفت البلوجر المشهورة "شهد" لمساتي وطرق المكياج الخاصة بي بلمسات خبيرة التجميل البحرينية المشهورة" معصومة هاشم" خبيرة التجميل الخاصة بالفنانة "أحلام "ويعد هذا وسام وفخر لي ولمشاركتي خلال أسبوع الموضة في لندن.

  • من وجهة نظرك ما الفائدة التي تعود على خبيرة التجميل من المشاركة في عروض خارجية؟

فوائد عديدة عادت عليَ من مشاركتي في أسبوع الموضة بلندن، منها فائدة السفر للخارج، والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، التعامل مع خبيرات التجميل ومشاهير في عالم الموضة والجمال ،واكتساب الخبرات منهن، فضلا عن تعزيز الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية بضرورة تقديم صورة مشرفة عن البلد الذي ننتمي إليه.

  • ما هي أغرب الصيحات التي قابلتك خلال الحدث؟

في الدول الأوروبية أصبحت موضة " الهايلايتر" صيحة قديمة لا يعتمد الكثير عليها، في حين أن معظم النساء في مجتمعاتنا لا يستغنين عن الهايلايتر ويعتبرنه من المستحضرات التجميلية التي لا غنى عنها ومكمل أساسي للمكياج.

أعجبني بشدة تنظيم عروض الأزياء في لندن، فالحضور يقتصر فقط على الإعلاميين ،وأصحاب المحلات ،والمراكز التجارية. وبالتالي فالفائدة تعود بشكل أفضل على مصمم الأزياء من ناحية المبيعات.

  • طموحاتك المستقبلية ؟،وهل تودين المشاركة في عروض خارجية خلال الفترة المقبلة؟

طموحاتي ليس لها حدود ولا سقف، فأبحث دائما عن التميز والإبداع في مجال عملي والارتقاء فيه للوصول للعالمية والمشاركة في " أسبوع الموضة في لندن" كان حلما .أسعى إلى تكرار التجربة مرة أخرى ،والمشاركة في أحداث أكبر وأهم خارج عمان.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload