© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

جميلة عوض تورّط رامز جلال في الإعلان التشويقى لـسبع البرُمبة

31/5/2019

 

أعربت الفنانة جميلة عوض، عن سعادتها بطرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم «سبع البرُمبة»، والذي تشارك بطولته النجم رامز جلال، والمقرر عرضه في عيد الفطر 2019، مشيرة إلى أن هذا الفيلم يمزج ما بين الكوميديا والرومانسية والأكشن.

 

وتظهر الفنانة جميلة عوض خلال الإعلان التشويقي تقوم بصفع شخص على وجهه ويرد: «احنا مبنضربش حريم»، لتورط بذلك النجم رامز جلال الذي يشاركها المشهد، في التعامل مع هذا الشخص قوي البنية.

 

ويعتبر فيلم «سبع البرُمبة»، تجربة جديدة للفنانة جميلة عوض، بعد أن اعتاد عليها الجمهور في أدوار درامية اجتماعية، وتعتبر تلك التجربة جاءت مُفاجئة خاصةً بعد دورها بفيلم «الضيف»، والذي شاركت في بطولته أمام الفنان خالد الصاوي، والفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد مالك، والذي جسّدت خلاله دور نجلة مُفكرة وداعية إسلامي وتنويري، مُغرغر بها من قبل دكتور شاب منتمي لأحد الجماعات الإرهابية.

 

وتقدم جميلة عوض، في «سبع البرُمبة»، شخصية فتاة من عائلة كل أفرادها، من لاعبي رياضة «كمال الأجسام»، مما يؤثر على شخصيتها المتهورة في التعامل مع الناس، من ناحية، وحساسيتها المفرطة من ناحية أخرى، ومن هذا المنطلق يحدث لها العديد من المواقف الكوميدية، وتبدأ قصة الفيلم حينما تُقابل رامز جلال الذي يُجسد دور المهندس المعماري، وتنشأ بينهما قصة حب.

 

يذكر أن فيلم «سبع البرُمبة» تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي أكشن.

 

إضغط هنا لمشاهدة الإعلان التشويقي الأول للفيلم

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload