© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

معجون تبييض الأسنان بلاك إز وايت..ابتكار ثوري بقوة الفحم المنشّط

2/1/2020

 

 

يعدّ معجون أسنان ’بلاك إز وايت‘ من علامة ’كورابروكس‘ أحد الابتكارات الثوريّة التي دخلت السوق الإماراتية مؤخراً. ويتميز هذا المستحضر بمكوناته المعزّزة بقوة الكربون والفحم المنشّط وخلوه من المواد التي تسبب خدوش الأسنان وعوامل التبييض الضارّة، ما يمنح الأسنان مظهراً أكثر بياضاً وصحة.

 

ويعمل معجون الأسنان السويسري على منع تصبّغ الأسنان وحماية المينا ونسيج اللثة بطريقة لطيفة لا تسبّب أي إزعاج. ويستخدم المعجون الفحم الغني بالمعادن الطبيعية لتشكيل طبقة واقية تحمي الميناء وسطح الأسنان وتملأ الثقوب الصغيرة فيها.

 

 وكانت علامة ’كورابروكس‘ قد طوّرت هذا المستحضر الأكثر فعّاليةً في تبييض الأسنان بأسلوب يراعي صحّة الفم إلى أقصى درجة. ويتميز معجون ’بلاك إز وايت‘ عن غيره من المنتجات المشابهة بخلوّه من المركّبات الضارّة مثل كبريتات لوريل الصوديوم وتريكلوسان وعوامل التبييض والجزيئات البلاستيكية. كما يحتوي على نكهة الحمضيات المعزّزة بشعور مفعم بالبرودة، ما يمنح المستخدم نفساً منعشاً طوال اليوم، ويقدم حلّاً مثالياً يمكن اعتماده كمعجون أسنان يومي. ويُعدّ ’بلاك إز وايت‘ أول مستحضر لتبييض الأسنان يعمل على تحسين الصحّة الفمويّة، حيث يتضمن أنزيمات تعمل على تعزيز خواص اللعاب المضادة للبكتيريا والفيروسات والفطريات.

 

وللحصول على أفضل النتائج، يُنصح باستعمال هذا المعجون مع فرشاة ’بلاك إز وايت‘ الاعتيادية أو مع فرشاة كهربائية تعمل بتقنية ’هيدروسونيك‘، حيث تمتلك الفرشاتان 5100 شعيرات ناعمة تساهم في تنظيف الأسنان بلطف وفعّالية.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload