© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

مجموعة عطور Into The Night الجديدة احتفالاً بعيد الأم

21/3/2020

 

تحتفل باث&بودي وركس، العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية الشخصية والعطور المنزلية، بِإطلاق مجموعتها الجديدةInto The Night  لتكون الهدية المناسبة للاحتفال بِعيد الأم و اليوم العالمي للمرأة. وتتميز هذه المجموعة بعبقها الأنثوي المرّكز والغني من التوت البري، وبتلات الورد والعنبر، مما يجعل المرأة مع مجموعة " "Into the Nightتشعر بالثقة الطبيعية والجمال الأخاذ من بداية اليوم.

 

وتنضم مجموعةInto The Night  إلى المجموعات المفضلة ضمن أكثر من 20 مجموعة وتشكيلة مختلفة للعلامة مثل مجموعة Gingham الأكثر مبيعًا حالياً، ومجموعة Japanese Cherry Blossom المفضلة لدى زبائننا لأكثر من عشر سنوات.

 

بخّاخ معطِّر بلمعة خفيفة للبشرة

تقدم باث&بودي وركس البخاخ المعطر اللامع ضمن مجموعة Into The Night وهو من أفضل الهدايا للعناية الشخصية. يمنح هذا المنتج الجديد الرائع البشرة بريقاً مميزاً وعطراً لا يقاوم يدوم طوال اليوم.  

 

عطر لرعاية بشرة الجسم بالكامل

تقدم العلامة أيضاَ الأنواع التي يفضلها العملاء مثل: العطر المركز الجديد و مقشر الجسم اللامع. يتميز العطر المركز بتركيبته الغنية بالزيوت الأساسية المركزة لرائحة غنية أكثر وتدوم طويلاً. أما بالنسبة لِمقشر الجسم اللامع، فتركيبته تعمل على منح البشرة إشراقةً متألقة بفضل زبدة الشيا و فيتامين E. ويعمل مقشر الجسم على تنعيم البشرة مما يكسبها نضارة ويجعلها تبدو أكثر صحة.

 

منتجات العناية بالبشرة

تضم مجموعة Into The Night الجديدة سائل استحمام مرطِب يعمل على تنظيف البشرة و منحها الترطيب الفوري لاحتوائه على زبدة الشيا، وزيت جوز الهند و زبدة الكاكاو. تم اختباره إكلينيكياَ لتوفير الترطيب من أول تجربة.

هل ترغبين في الحصول على المزيد من الترطيب بعد الإستحمام؟ تقدم المجموعة الجديدة أيضًا زبدة الجسم المصنوعة من مزيج غني من زبدة الشيا و زبدة الكاكاو لتوفير الترطيب المثالي الذي يدوم لغاية 24 ساعة وتوفر النعومة للبشرة الجافة. التركيبة السلسة للمنتج تجعلها سهلة الامتصاص تذوب في البشرة لتوفر رائحة جميلة طوال اليوم وترطيب طوال الليل.

 

تتوفر المنتجات التالية أيضًا بحجمٍ صغير: سائل استحمام صغير الحجم، كريم مُرطِّب صغير الحجم ورذاذ معطر صغير الحجم.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload