© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أبحر خلال هذا العيد على متن تجربة ذهبية في سيكس سينسيز زيغي باي

13/7/2019

 

 

يعد استكشاف مسندم عبر البحر العماني تجربة فريدة يقدمها سيكس سينسيز زيغي باي لضيوفه، حيث باستطعاتهم خلال هذا العيد الإبحار على متن مركب "دهب" المعاد تصميمه حديثا، والذي يبلغ طوله 90 قدما، ممثلا تاريخا من التقاليد العريقة المصنوعة باليد، ضمن رحلة تمتد على ثلاثة أيام عبر طرق الإبحار القديمة، محاطة بالسحر الخلاب للمياه اللازوردية، والهيبة الغامضة لجبال الحجر.

 

 

 

تمت إعادة تصميم "دهب" في الوقت المناسب لمنح المسافرين تجربة عطلة استثنائية خلال عيد الأضحى، إذ يحتوي على سبل الراحة الحديثة، وتم فرشه بأسلوب تقليدي مريح متناسق مع تصميم الفلل على اليابسة في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي. يقدم "دهب" مقصورة واسعة تضم سريرا كبيرا، إضافة إلى مقصورتين تحتوي كل منهما على سريرين، تضم كل من الغرف حماما خاصا واسعا، وباستطاعة المركب استقبال عدد يبلغ ستة أشخاص. يحتوي "دهب" كذلك على تشكيلة واسعة من الألعاب، إضافة إلى غرفة استرخاء خاصة لمشاهدة الأفلام حسب الطلب. خلال الليل، تقدم الأسرة الموجودة على سطح المركب وعلى سطح مقصورة كابتن السفينة منصة خلابة للتحديق بالنجوم في سماء مسندم الصافية. باستطاعة الضيوف أيضا الحجز من بين تشكيلة واسعة من الألعاب المائية للاستمتاع بالعالم الموجود تحت المياه، من خلال تجارب الغطس المصممة بدقة لتناسب الهواة أوالمحترفين على حد سواء. أما بالنسبة لمن يفضلون البقاء على سطح المياه، فباستطاعتهم استكشاف جبال الحجر بواسطة القارب السريع، الكاياك (الفردي أو الزوجي)، صيد السمك على الطريقة التقليدية، أوتطوير مهاراتهم في التزلج على سطح الماء.

 

تبدأ الرحلة البحرية على متن "دهب" انطلاقا من مرفأ زيغي، ليبحر نحو خليجي حفا وسناة، سيستمتع الضيوف بالأساطير والحكايات الشعبية التي يسردها طاقم المركب الخبير، وسيكتشفون كذلك الأسطورة خلف آثار أقدام الديناصور في المنطقة. بعد ترك سناة، تستمر الرحلة على طول خليج ليما، لترسو في "خور قبل" للاستمتاع بوجبة غداء وأمسية رائعة تتضمنها نشاطات عديدة من بينها السباحة، ركوب الكاياك، السباحة باستخدام أنبوب التنفس، صيد السمك أو رحلة بالقارب السريع عبر جبال الحجر. بعد وجبة عشاء شهية محضرة على سطح "دهب" من طرف الطباخ الخاص، باستطاعة الضيوف الاستمتاع بسماء عمان المتلألئة قبل المبيت على المركب.

 

يبدأ اليوم الثاني بحصة يوغا صباحية على سطح "دهب"، ينتقل الضيوف بعدها للاستمتاع بتجربة الغوص الرائعة حيث باستطاعتهم استكشاف الشعب المرجانية الملونة والحياة البحرية، باستطاعة الضيوف حجز أي من هذه التجارب والاستمتاع بها على اختلاف مستوياتهم، ولإراحة العضلات المرهقة بعد هذه التمارين، باستطاعتهم حجز علاج يعيد لهم العافية، سيتم اصطحاب معالج مختص من سيكس سينسيز زيغي باي عبر القارب السريع لتقديم علاج مخصص مريح للبدن.

 

خلال اليوم الأخير، سيبحر قارب "دهب" نحو خليج خور حبلين، مارا بجانب قرى صيد السمك التي تبدو وكأنها قد تجمدت بين طيات الزمن. بإمكان الضيوف التعرف أكثر على تقاليد المطبخ المحلية من خلال دروس في الطبخ على سطح المركب، يتبعها غداء فاخر قبل العودة إلى مرفأ زيغي في سيكس سينسيز زيغي باي.

 

يمثل "دهب" أجود التجارب المتنوعة، مغامرة بحرية خارجة عن المألوف، وراحة إقامة خاصة مصحوبة بخدمة مميزة، مصممة لتناسب متطلبات الضيوف واحتياجاتهم، ومقدمة لحظات لا تنسى من السلام والسكينة لأجواء مثالية لعطلة عيد قصيرة لا تنسى.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload