© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

هيمالايا تقدم المكونات المطلوبة في تركيب منتجات العناية بالبشرة للصيف

27/6/2019

 

مع ارتفاع درجات الحرارة، تشرق الشمس بأشعتها القوية ويأتي معها النهار بما يحمله من تحديات للبشرة. ومن هنا يبدأ السعي للحفاظ على بشرتك خالية من الشوائب، فإن الطقس الحار يستوجب طريقة مختلفة للعناية بالبشرة.

 

إليك ما يجب البحث عنه عند اختيار منتجات العناية بالبشرة الخاصة بفصل الصيف مقدمة من خبراء "هيمالايا" أعشاب:

 

  • اختيار العلامات التجارية الطبيعية: حيث أن درجات الحرارة المرتفعة تزيد من حساسية الجلد، لكن إذا اخترت سلسلة من المنتجات التي تتضمن مكونات طبيعية سيمكنك ذلك من تجنب المواد الكيميائية المفرطة كالبارابين والزيوت المعدنية والمغذيات والعطور والألوان الاصطناعية.

  • الصبار: استخدم الصبار في العناية بالبشرة لقرون من الزمن، حيث أطلق عليه المصريون القدماء لقب "نبات الخلود". يعمل الصبار على ترطيب البشرة بشكل عميق دون أن تبدو دهنية. من المعروف عن هذا المكون الطبيعي خصائصه المهدئة لحروق الشمس والحروق الأخرى، لكنه أيضاُ يحتوي على حمض الساليسيليك الطبيعي وهو مقشر يساعد على فتح المسام ويحافظ على صحة البشرة التي تعاني من البثور والرؤوس السوداء. كما أنه مضاد للإلتهابات ويعالج الغدد الدهنية المفرزة للزيوت والتي تسبب ظهور حب الشباب. إن جل الصبار لترطيب الوجه والجسم من "هيمالايا" خبراء الأعشاب يعمل على تهدئة البشرة ومنحها النعومة والبرودة المطلوبة في هذا الموسم الحار.

  • الفحم الفعّال: يساعد هذا النوع من الفحم في التخلص من العرق والرائحة والشوائب التي تتراكم على الوجه والجسم كما يمنح البشرة عطراً منعشاً. يعد مستحضر التقشير بالفحم الفعّال من "هيمالايا" أعشاب إضافة رائعة لأي نظام عناية بالبشرة كونه يمنحها كل خيرات وقوة تأثير الفحم.

  • النيم – الصديق الأفضل لبشرتك: ما هو النيم؟ وهو الاسم الشائع لشجرة موطنها الهند بالرغم من أنها تنمو في بعض الأجزاء من الشرق الأوسط أيضاً. تنمو هذه الأشجار بسرعة كبيرة ويعرف النيم بقدرته على علاج قشرة الرأس، تهيج البشرة، حماية الجلد، وتقليل الالتهابات، كما أنه يبطئ من ظهور علامات الشيخوخة، ويقوي الشعر ويحسن صحة فروة الرأس. يمتلك النيم عناصر شبه قلوية فعالة في محاربة البثور وحب الشباب والمحافظة على نقاء وصفاء البشرة. يساعد غسول النيم لتنقية الوجه من "هيمالايا" أعشاب على تنظيف الوجه وإزالة الشوائب والزيوت الفائضة ومنحه ملمساً منتعشاً وناعماً.

  • الفواكه: جميعنا يعلم أهمية تضمين الفواكه الطازجة في نظامنا الغذائي، لكن هل تعلم أنها مفيدة أيضًا للبشرة؟ تعتمد العديد من العلامات التجارية الطبيعية على قوة الفاكهة وتستخدمها في مجموعة العناية بالبشرة. هل تعلم أن الزيوت الطبيعية في البرتقال تساعد على ترطيب البشرة ويعمل حمض الستريك كمقشر؟ كما أن فيتامين سي الموجود في قشر البرتقال بكثرة ممتاز جداً للبشرة حيث يمنحها صحة وإشراقة صحية. تستخدم مجموعة غسول البشرة الجديدة من "هيمالايا" أعشاب خيرات الليمون والفراولة والتوت والدراق، ومصممة للحد من الزيوت الزائدة. أما إذا كنت تعانين من التصبغات والإسمرار الناتج عن الشمس، وهو أمر طبيعي كوننا نتعرض لأشعة الشمس على مدار العام في منطقة الخليج، فقد ابتكرت "هيمالايا" أعشاب مستحضرات تقشير وغسول الوجه بالبرتقال لإزالة السمرة الناتجة عن التعرض للشمس وإزالة خلايا الجلد الميتة والتي تضمن عودة بشرتك إلى توهجها الطبيعي.

وأخيراً، في هذا الوقت من السنة من المهم جداً الالتزام بنظام تنظيف وترطيب البشرة في الصباح وقبل النوم. وتذكري أن عوامل الحماية من الشمس والعناية بالبشرة والنوم الكافي وشرب الكثير من الماء النقي وتناول الخضار والفواكه الطازجة والوجبات الصحية الخفيفة المحتوية على مختلف أنواع الحبوب، كل ذلك يساعد في الحصول على بشرة ناعمة ومتألقة في فصل الصيف.

 

 

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload