© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

فيراري تقدم منزل لعشاق حصان القفز حضور سباق جائزة أبوظبي الكبرى

23/11/2019

 

 

فيراري الشرق الأوسط خلق وجهة مثالية لFerraristi للاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة في أبو ظبي للفورمولا واحد سباق الجائزة الكبرى هذا العام. كازا فيراري صولها إلى الشرق الأوسط لأول مرة لتقديم المتحمسين حصان القفز في المكان الذي يمكن أن يشعر المنزل مع أصدقاء آخرين للعلامة التجارية على بعد خطوات قليلة من مضمار السباق، من الحشد ولكن لا يزال في وسط عمل.

 

مع كازا فيراري توسع العلامة التجارية ضيافتهم خارج دائرة أبو ظبي، في الماضي اليخوت الفخم وإلى عالم مواز والذي يشمل أكثر من مجرد الفورمولا واحد. ويستند مفهوم مثير على فيلا كازا فيراري شعبية في بيبل بيتش المناظرات كوت أناقة في مونتيري بولاية كاليفورنيا.

 

سيكون عشاق حصان القفز الحصول على تجربة قيادة فيراري F8 Tributo، فيراري بورتوفينو وفيراري 812 فائق السرعة. وسيكون هذا بدعم من فيراري كورسا بيلوتا، قام فريق من المدربين المحترفين فيراري جوا من مارانيلو، إيطاليا خصيصا لهذا الحدث. عرض في كازا فيراري سيكون لها على الشاشة، وكذلك بعض من أكثر نماذج فيراري مثيرة، بما في ذلك 488 التحدي، 488 بيستا، 488 بيستا Piloti، SF90 STRADALE وسكوديريا فيراري سيارة الفورمولا واحد.

 

"باللغة الإيطالية،" كازا "وسائل الداخل وهذا هو بالضبط ما هو هذا، وهو المكان الذي يمكن لعملائنا الاسترخاء ويعيش العاطفة من خلال التواصل مع العلامة التجارية فيراري وقيادة سياراتنا. وقال جورجيو TURRI، مدير عام وهذا يمثل أيضا أفضل مكان لهم لمتابعة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا واحد والتمتع معظم عطلة نهاية الأسبوع مثيرة من هذا العام ".

 

سوف كازا فيراري فتح الجمعة 29 نوفمبر وحتى الأحد 1 ديسمبر، ابتداء من كل يوم من الساعة 11:30 صباحا لتناول الإفطار وحتى منتصف الليل لتناول العشاء والحزبية. ستشهدها لمسة الايطالية في كل مكان، من تشطيبات فاخرة التصميم الداخلي والأثاث، إلى قائمة الطعام الغرامة التي سيتم تقديم طوال اليوم. ويحتوي أيضا أن تكون قادرة على الاسترخاء في غرفة السيجار، تتمتع الشركة من مثل التفكير الأصدقاء في الفناء أو مجرد نكهة منطقة جميلة في الهواء الطلق مع وجهة نظر قبة عالم فيراري.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload