© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

عشّاق فيراري في سلطنة عمان يختبرون سيارة إف 8 تريبوتو للمرة الأولى على الطرق الجبلية الوعرة

6/12/2019

 

نظمت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ’فيراري‘ في سلطنة عمان، تجربة حصرية لعملاء ’فيراري‘ في مختلف أنحاء السلطنة  لاختبار الأداء الرائد لسيارة ’إف 8 تريبوتو‘ الجديدة كلياً. وأقيمت التجربة يومي 8 و9 نوفمبر وسط أجواء مميزة في المنتجع الوحيد القائم على منحدر جبلي في السلطنة ’منتجع وسبا شانغريلا الحصن‘.


وتخلل الفعالية عرضاً تفصيلياً لمواصفات السيارة من حيث الأداء والاستخدام والمزايا المبتكرة، قدمه فريق من المدربين الخبراء الذي حضروا من مقر العلامة في مارانيللو الإيطالية خصيصاً لهذه الغاية. وتسنّى للضيوف قيادة ’فيراري‘ سيارة ’إف 8 تريبوتو‘ واستكشاف إمكاناتها عن كثب على الطرق الجبلية الرائعة في السلطنة.

 

وأتاحت الشركة لأكثر من 40 عميلاً القيادة إلى المنتجع الذي يرتفع بشكل مهيب على جرف مطل على المياه الفيروزية لخليج عمان، ويجسد قلعةً منعزلة مغمورة بين الجبال الوعرة لتتيح تجربة قيادة منقطعة النظير.

 

وترسي سيارة ’إف 8 تريبوتو‘ معياراً جديداً في السوق على صعيد الأداء ومتعة القيادة والتجاوب وسهولة التحكم، وتضمن لجميع السائقين من مختلف مستويات الخبرة تجربة الأداء الرائع لأفضل محرك ثماني الأسطوانات (V8) في العالم، إلى جانب الاستمتاع بمستوياتٍ غير مسبوقة من التجاوب وتجربة القيادة المريحة والمتميّزة.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload