© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

فنانات يحتفلن بعلاقتهن بأمهاتهن عبر Spotify

22/3/2020

 

لأن الموسيقى تعبّر عما يعجز عنه الكلام، يحتفل عدد من الفنانات ليعبرن عن حبهن واحترامهن وتقديرهن لأمهاتهن من خلال Spotify بمناسبة عيد الأم. فليس هنالك أجمل من علاقة الفتاة بأمها.

 

اختارت الفنانة العراقية ذات شعبية كبيرة في السعودية  على Spotify أصيل هميم، أغنية "يا عيني يا أمي" للمغني كريم منصور وكذلك أغنيتها "أنت السعادة" لتهديها لأهم امرأة في حياتها، لتعبر بأن السعادة المطلقة بالنسبة لها هي أن تكون بجانب والدتها.

 

وأكملت المغنية العراقية المحبوبة وصف والدتها عبر كلمات أغنية الراحل سعدون جابر "يا أمي" قائلة: " ياماي عيوني أمي... قلب هالبحر أمي... سلام وخير أمي".

 

وأشارت الفنانة المصرية كارمن سليمان ذات الشخصية المرحة والحنونة إلى العصر الذهبي  من خلال إهدائها الأغنية الكلاسيكية "ست الحبايب"  تعبيراً عن حبها لوالدتها.

 

وعندما طُلب منها إرسال رسالة إلى والدتها، قالت كارمن: "كل سنة وإنت طيبة يا ماما، ويارب دايماً مع بعض. ربنا يخليكي ليا." وأشارت  إلى لأغنية "أمي" للمطربة شادية لتعبر عن امتنانها وتقديرها لها.

 

وقالت المغنية اللبنانية عبير نعمة "عيوِنك يا إمي كل الدني" واختارت أغنية Because you loved me للمغنية Celine Dion  وأغنية "الأم" للفنانة ماجدة الرومي للتعبير عن امتنانها لكل ما قامت به والدتها.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload