© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

(فيش دبي) يستمر باستقبال الضيوف خلال الصيف

30/5/2019

 

 


 أعلن "فيش دبي"، الواقع على شاطئ فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي، انتهاء العمل على تثبيت نوافذ زجاجية ليتيح للضيوف التمتع بتناول الطعام في المطعم الرائع ابتداءً من عطلة الأسبوع المقبلة.

 

وأنهى المطعم الذي يتسع لـ 100 ضيف العمل على تثبيت النوافذ مع الحرص على الحفاظ على جمالية الديكور والإطلالات الرائعة التي امتاز بها.

 

ويعد مطعم "فيش دبي" المحاط بسلاسل من الأضواء المتلألئة، وحيث الممرات المرصوفة بالحصى، وطاولات النزهات البيضاء المستوحاة من طابع جزيرة سانتوريني، والإطلالة المفتوحة على الخليج العربي، واحدًا من الوجهات الرئيسية لسكان دبي وزوارها على حد سواء.

 

استقبل المطعم المستوحى من طابع مناطق بحر إيجه، منذ افتتاحه في 2016، المئات من الضيوف من مختلف الجنسيات عبر أبوابه الزرقاء ليشهد على أجمل اللقاءات الرومانسية والذكريات برفقة الأصدقاء.

ويستمر فيش دبي باستقبال الضيوف على مدار العام إذ كان سابقًا يفتح أبوابه خلال أشهر الشتاء والطقس اللطيف.

 

ويشكل فيش دبي بطرازه الريفي الذي يطغى عليه اللون الأبيض، وبأجوائه المريحة، المكان المثالي للتمتع بأشهى المأكولات وصنع أروع الذكريات.

 

وعمل الطهاة المهرة في المطعم على إعداد قائمة طعام من أجود المكونات الطازجة تجسد مفهوم المشاركة في الأكل للتمتع بالطعام مع العائلة والأصدقاء. حيث تتوفر تشكيلة من السلطات الطازجة والأطباق التقليدية الباردة والساخنة والأسماك الطازجة المطهية حد الكمال.

 

ومن بين الأطباق المقدمة على قائمة الطعام طبق "كوكوريك، المكون من سمك القاروص المقطع ناعماً وطاجن الدنيس المطبوخ مع الفلفل الأخضر والفلفل الأحمر والبصل الأخضر والبقدونس والأرز. بالإضافة إلى الموساكا اليونانية التقليدية، وطبق انتشك، وهو عبارة عن ساق لحم ضأن مطهي على نار هادئة مع الخضروات الجذرية والبطاطس، مقدم إلى جانب الأرز الغامق. وللتحلية يقدم المطعم البقلاوة مع آيس كريم الفانيليا، والقطايف وهو عبارة عن بودنغ الخبز المخبوز بالفرن مع الكريمة التركية الطازجة والبندق.
 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload