© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

عتاب الحراصي تبحر في الوجوه لتبرز أسرار جمالها

8/8/2019

 

 

تتمتع خبيرة التجميل العمانية "عتاب الحراصي "بذوق رفيع من خلال أسلوبها المميز وأناملها الاحترافية الذهبية التي تصنع السحر على وجوه النساء، حتى أصبحت واحدة من أكثر خبيرات التجميل طلبا في السلطنة وخاصة من قبل العرائس للحصول على أجمل إطلالة لهن في ليلة العمر. كل هذا وغيره من الأسرار في المكياج تكشفها لنا خبيرة التجميل "عتاب الحراصي " في الحوار التالي:-

  • سبب اختيارك للمكياج الناعم والألوان الهادئة التي تبرز جمال المرأة وملامحها؟

المرأة بطبيعتها جميلة ،والمكياج الناعم والألوان الهادئة تبرز جمال المرأة وتظهر ملامحها الحقيقية، مع إضافة المكياج لإظهار هذا الجمال وروعته. كما أن الألوان الهادئة صيحة العصر وتبرز أنوثة المرأة، ولها طابع جميل في عالم المكياج.

  • أهمية الدقة ،والاهتمام بالتفاصيل في عمل أية خبيرة تجميل؟

الدقة والتفاصيل شىء مهم لخبيرة التجميل، فإذا لم تهتم بالتفاصيل البسيطة والدقيقة فقد يؤثر      ذلك على الشكل النهائي لعملها.

  • ما الذي يميز جمال المرأة العمانية ؟، ومن وجهة نظرك المكياج المناسب لها؟

المكياج العربي يظهر ملامح المرأة العربية ويبرز جمال العيون العربية، فالمرأة العربية متميزة بكحل العيون، وكثافة الرموش ،وحدة الشفاه. فيما يرتكز المكياج الغربي على توحيد اللون والألوان الطبيعية. أما المرأة العمانية بشكل عام فهي جميلة وملامحها رائعة والذي يميزها اختيارها الصحيح للمكياج المناسب لشكلها لتخرج بمظهر متميز ومتناسق.

  • هل الأزياء تلعب دورا في طريقة ونوع المكياج الذي تضعه المرأة؟

من وجهة نظري تعد الأزياء مكملا أساسيا للمكياج الناجح، حيث تلعب الأزياء دورا كبيرا في نوع ولون المكياج المناسب لها وطريقة وضعه والتي تختلف على حسب نوع الزي ولونه.

 

  • ما هي أحدث الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ألوان المكياج؟

صيحات المكياج الرائجة هي اللون البني والبنفسجي.

  • يولي خبراء التجميل أهمية للمنتجات التي يستخدمونها فماذا عنك؟

أنا شخصيا أهتم بنوع المنتجات التي أستخدمها كثيرا، ولا أحب استخدام الأنواع الرخيصة أو المقلدة. كما أقوم بتجربة المنتج على نفسي قبل استخدامه على السيدات للتأكد من جودته.

  • هل اتباع الموضة أمر لا بد منه لتبدو المرأة جميلة؟

يختلف اتباع الموضة وعدم اتباعها وفقا للشخص وطبيعته، فبشكل عام المكياج المتناسق وعدم المبالغة فيه هو ما يظهر جمال المرأة.

  • ما هي الخطوات التي يجب اتباعها لوضع مكياج ملائم؟

تبدأ الخطوات بتنظيف البشرة ،ثم وضع البرايمر، ومن بعده وضع مثبت المكياج. ثم تقوم بوضع الفونديشن والكونتور، وفي الختام تضع مكياج العيون وأحمر الشفاه.

  • المشكلة الأبرز التي تعانين منها مع أغلب السيدات؟

عدم الحفاظ على نظافة البشرة ،وتكون البشرة منهكة في أوقات، لذلك في بداية عملي أقوم  بتنظيف البشرة ومن ثم وضع المكياج.

  • النصيحة الأساسية التي تقدمينها لكل امرأة تبحث عن الجمال؟

نصيحتي لكل امرأه تبحث عن الجمال الحقيقي هي المحافظة على الأكل الصحي والرياضة، والمحافظة على بشرتها من أشعة الشمس ،واستخدام واقي الشمس ،وعمل تنظيف لبشرتها بين كل فترة وأخرى.

 

  • ما هي فروق المكياج التي يجب أن تضعها الفتاة في اعتبارها بين لوك الصباح ولوك المساء حتى لا يبدو مظهرها مبالغا فيه؟

كوني خبيرة تجميل فإني أنصح الفتيات باللوك الهادئ في الصباح، ووضع بلاشر زهري خفيف وألوان متوافقة مع الملابس. أما في المساء فيكون على حسب المناسبة سواء سهرة، أو فرحا ، عشاءا، وتلعب الأزياء دورا كبيرا في اختيار المكياج المناسب لتلك السهرة.

 

  • كيف يتم اختيار لوك الزفاف؟

اختياري لطلة العروس يكون على حسب شكلها وملامحها ونوع وألوان المكياج الذي يناسبها. كما لا يوجد ضرر من سؤال  العروس عن اللوك الذي تحبه وتتمناه، مع إضافة بعض من لمساتي الخاصة.

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload