© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

استمتع بقضاء الصيف بأسلوب مميز وأنيق في ذا نيو ماجنم لاونج

22/6/2019

 

 

 

استعد لقضاء صيف ممتع ومميز في صالة الشيشة التي تم افتتاحها مؤخرًا في فندق رامادا باي ويندهام جميرا. عندما تختار الطريقة التي تقضي بها ليالي الصيف، لا ترضى بالطرق التقليدية؛ بل اسلك الطرق الاستثنائية واستمتع بتذوق أطعمة ومشروبات رائعة مع تشكيلة متنوعة من الشيشة التي لا تُقاوم، اقضي هذا الصيف في مانجم لاونج، مفتوح يوميًا من 7 مساءً إلى 3 صباحًا.

 

أضف بعض النكهات الحقيقية للياليك خارج المنزل واستمتع بخيارات لذيذة في قائمة الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك مجموعة شهية من السوشي والمزة والتاباس، وسواء كنت ترغب في الاستمتاع بتناول سلطة صحية منعشة أو تجربة طبق لذيذ وشهي أو الاستمتاع بتناول حلوى لذيذة، فسيفتح مانجم لاونج شهيتك.

 

ومن خلال مجموعة رائعة من الكوكتيلات الكلاسيكية المميزة وزهور الهوب والمشروبات الروحية والموكتيلات والعنب والفقاعات بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الشيشة الرائعة، ستستمتع بكل ما تحتاجه لقضاء صيف ممتع في حين أن الدي جي يضمن لك قضاء ليلة بطريقة مناسبة لك منذ بدايتها وحتى نهايتها.

 

اختتم ليالي الصيف في بيئة عصرية أنيقة تتناول فيها طعام رائع ومشروبات لذيذة وتستمتع بأجواء هادئة دون أي عناء - وهي المُكمّل المثالي لمجموعة رائعة مختاره من الشيشة في مانجم لاونج.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload