© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

دبي تنبض بالحياة والاحتفالات وتتوشح بألوان العلم بمناسبة اليوم الوطني ال 49 لسلطنة عمان

23/11/2019

 

 

شاركت إمارة دبي، سلطنة عمان الشقيقة احتفالاتها بيومها الوطني الذي يصادف ال 18 نوفمبر من كل عام، تجسيداً للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية المتميزة التي تربط شعبي وقيادتي البلدين الشقيقين بأقوى الروابط المتعددة.

 

وتضمنت الفعاليات أنشطة ترفيهية، وعروض تراثية، بالإضافة إلى العروض الترويجية في عدد من مراكز التسوق والوجهات الترفيهية الرائدة في دبي.

 

ومن جهة أخرى قدمت مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية وكذلك الوجهات الترفيهية عروضاً ترويجية مميزة وخصومات حصرية. 

 

وفيما يلي قائمة بمجموعة من الحفلات، والعروض والفعاليات المشوقة، والخصومات التي تتيح لزوار دبي وضيوفها من سلطنة عمان فرصة الاستمتاع بوقتهم خلال زيارتهم لدبي:

 

برج خليفة

احتفاء باليوم الوطني العماني، أضيئت بعض أكثر معالم دبي شهرةً بألوان العلم العماني، بما في ذلك برج خليفة.

 

احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني العماني

تزينت مرافق القرية العالمية بألوان العلم العماني، فيما استعدت مختلف الأجنحة لفعاليات خاصة للتعبير عن الحب والوفاء لسلطنة عمان وللاحتفال بالتراث العماني والروابط الأصيلة مع دولة الإمارات الشقيقة.

 

آي إم جي عالم من المغامرات، قدمت للعمانيين خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني العماني خصم 50 بالمئة عند الدخول إلى مدينة ملاهي آي إم جي عالم من المغامرات، أول وجهة ترفيهية عالمية مغطاة في إمارة دبي، وتعتبر واحدة من أهم ملاهي دبي والتي تقدم مفهوماً جديداً لتجربة الوجهات الترفيهية والسياحية العصرية حيث تتميز بمساحتها الضخمة الممتدة على مساحة مليون ونصف قدم مربع أي ما يعادل ثمانية وعشرين ملعباً لكرة القدم، مما جعلها من أفضل أماكن السياحة والوجهات الترفيهية في دبي.

 

عروض لا بيرل الخاصة بمناسبة اليوم الوطني العماني

تقدم لا بيرل عروض خاصة وحصرية بمناسبة اليوم الوطني العماني حتى شهر ديسمبر تشمل ترقية مجانية لكل من حجزوا تذاكرهم. المبدع فرانكو دراغون الذي أنتج أضخم العروض العالمية، مثل "ذا هاوس أوف دانسينغ ووتر" في مكاو، و "لو ريف" في لاس فيغاس، ابتكر عرض "لا بيرل" الرائع والاستثنائي لتقديمه في دبي. سيعرض "لا بيرل" بشكل متواصل على مدى السنوات ال 10 المقبلة على الأقل، فوق خشبة مسرح في مدينة الحبتور جرى بناؤه خصيصاً لهذا العرض. تستخدم في المسرح المائي تكنولوجيا متطورة تطلق الشلالات والسيول والأمطار على الأرضية التي تفيض بالماء. خلال هذا العرض ستستمتعون بمشاهدة 65 راقصاً عالمياً من 23 دولة يؤدون أدوراهم المذهلة التي تتضمن الألعاب البهلوانية والغوص وعرض الدراجات النارية في تحد للجاذبية.

 

شركة "نخيل" للتطوير العقاري تطلق سلسلة من الفعاليات 

احتفلت شركة "نخيل" باليوم الوطني لسلطنة عمان وشملت الفعاليات، التي كانت متاحة للجميع، مجموعة متنوعة من الأنشطة وذلك للاحتفال بالثقافة والتراث العماني الأصيل، بما في ذلك الفرق الشعبية وغيرها من الأنشطة الأخرى المجانية.

 

برواز دبي يشارك معالم دبي السياحية احتفالاتها باليوم الوطني العماني

شارك برواز دبي احتفالات الإمارة باليوم الوطني العماني ال 49، واكتسى بألوان العلم العماني إلى جانب استعراضات فرقة الرزفة الحربية، في رسالة حب كبيرة بين البلدين وتأكيداً على أواصر الأخوة والمحبة بينهما. ويتيح برواز دبي للزوار فرصة تأمل مناظر بانورامية مذهلة في تجربة استثنائية مذهلة على جسر من الزجاج. وسيتمكن الزوار والضيوف العمانيين من التقاط العديد من الصور التذكارية مع هذا الإطار الذي يضم كل ما ترمز إليه دبي بدءاً من مدينة ديرة القديمة ومياه الخليج العربي، وصولاً إلى الكثبان الرملية في الصحراء والمباني الشاهقة في مرسى دبي.

 

وأما دبي فستيفال سيتي، عرض "تخيّل"

قدمت دبي فستيفال سيتي العديد من الفعاليات المتنوّعة والعروض المبهرة، حيث أقيمت عروض "تخيّل"IMAGINE الحصرية في "فستيفال باي" للاحتفال باليوم الوطني لسلطنة عمان

 

عروض فلكلورية وفرق شعبية

بمناسبة اليوم الوطني العماني، أدت إحدى الفرق العمانية الشعبية عروضاً فلكلورية في كل من دبي مول، وسيتي ووك، ولامير، وبرواز دبي في حديقة زعبيل، ودراجون مارت 2، ومنفذ حتا. كما تزينت جميع شاشات مراكز التسوق في ابن بطوطة مول، وفستيفال سيتي، وسيتي ووك، ولامير، ودبي مول، ودراجون مارت بالعبارات الترحيبية احتفالاً بهذه المناسبة.

 

دخول مجاني لحدائق دبي العامة

بمناسبة اليوم الوطني العماني، تمكن ضيوف وزاور سلطنة عمان من الدخول المجاني لكافة الحدائق العامة في دبي عن طريق إبراز هويتهم مثل حديقة الصفا، وحديقة زعبيل، وحديقة الممزر، وحديقة المشرف، وحديقة الخور.

 

 

عروض الفنادق والوجهات الترفيهية

قدمت عدة فنادق في دبي عروضا ترويجية خاصة بهذه المناسبة، تشمل خصومات على الإقامة، أو الاستمتاع بوجبات مجانية، أو ترقية الغرف، أو الحصول على تذاكر مجانية لإحدى الوجهات الترفيهية أو غيرها من الامتيازات الأخرى.  ومن بينها فندق هامبتون باي هيلتون مطار دبي، وفندق فيرمونت نخلة دبي، وفندق كازيلا البرشاء، فندق ميليا ديزرت بالم دبي، وفندق وسبا أربيان كورت يارد، وفندق ذا ريتريت نخلة دبي، وفندق روف دبي باركس.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload