© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

متجر التجميل الرقمي بودره يطلق (مجموعة تألقي) في رمضان

22/4/2019

 

 


أطلق متجر التجميل الرقمي في الإمارات العربية المتحدة بودره ”Powder.ae“، صندوق التألق خصيصًا لشهر رمضان الكريم القادم.

يشجع موقع التجزئة عبر الإنترنت، والذي يقدم لعملائه من منطقة الشرق الأوسط مجموعة غنية من المنتجات المختارة بعناية من العلامات التجارية العالمية المفضلة، الأفراد على القيام بإجراءات العناية الشخصية الخاصة بهم بأنفسهم، وذلك للتأكد من أن بشرتهم لا تعاني من أي مشاكل.

 

وتقول آيات توفيق، أحد مؤسسي بودره: "تغير النظام الغذائي وتناول مستويات مختلفة من المياه يمكن أن يتسببا في فقدان الجلد لرطوبته مما يجعله يبدو جافاً. لذا، من الضروري الحفاظ على أسلوب خاص بالعناية بالبشرة لتجنب التشققات والجفاف، والذي غالبًا ما يؤدي في النهاية إلى جفاف البشرة".

 

تحتوي مجموعةتألقي من موقع بودره على مجموعة من الضروريات الأساسية للعناية بالبشرة، حيث يحتوي على زيت سيروم هكسلي خفيف مصنوع من زيت بذور الصبار الكمثرى الغنية بفيتامين E بنسبة 60 في المائة لتغذية البشرة وترطيبها وحمايتها من الأضرار البيئية، كريم عين سيراميد العسل من كوسركس، والتي تحتوي على السيراميد وخلاصة عسل المانوكا لتهدئة وتجديد منطقة العين الحساسة؛ وسادات جليكوليك من ميلان وجويتز لتنعيم الجلد الميت وتشجيع تجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين للحصول على مظهر صحي ومشرق. تأتي المجموعة أيضًا بأقنعة فائقة الترطيب من علامات الجمال الكورية ميزون وميديهيل.

 

وأضافت آيات "الأقنعة هي وسيلة رائعة للحصول على جرعتك اليومية من الرطوبة والتغذية لبشرة صحية متوهجة رطبة. يمكنك توفير القناع في أي وقت – فيمكنك حملها في حقيبتك حتى أثناء التنقل". 

تتوفر المجموعة -ذات الإصدار المحدود- طوال شهر رمضان على موقع Powder.ae وبسعر 350 درهم إماراتي.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload