© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

(سينيبولس سينماز) تفتتح موقعها الجديد في أفينوز مول بمسقط

28/11/2019

 

 

 

أطلقت سينوبلس سينماز -ثالث أكبر مشغل لصالات السينما على مستوى العالم- مؤخرا أولى صالاتها المخصصة لكبار الشخصيات في مسقط، وذلك مع افتتاح ثالث موقع لها في سلطنة عمان.

 

وافتتحت سينيبولس سينماز أحدث صالة عرض لها في أفنيوز مول في مسقط يوم 21 نوفمبر الحالي، كما تَعد ضيوفها بتقديم تجربة لا مثيل لها في المدينة لمشاهدة الأفلام. وتتميز صالات "سينيبولس سينماز" بموقعها المميز في الطابق الثالث من أفنيوز مول، حيث تقدم لضيوفها خيارات متنوعة وشاملة تتضمن أربع شاشات عرض فاخرة وشاشة جونيور للصغار وشاشة 4D E-motion وشاشة Macro XE و7 شاشات بمزايا فائقة.

 

من جانبه قال آشيش شوكلا الرئيس التنفيذي في سينيبولس سينماز الخليج: "تقدم سينيبولس سينماز في سلطنة عمان المزايا الفائقة والتجارب المذهلة التي تشتهر بها حول العالم. نحن ندرك مدى تعلق أفراد المجتمع في مدينة مسقط بالأفلام السينمائية، لذلك يسرنا أن نطلق هذه التجربة السينمائية المذهلة والرائعة والتي تضمن المتعة إلى أبعد الحدود ويمكن للجميع الاستمتاع بها."

 

وأضاف "يشكل إطلاق "سينيبولس سينماز" لأول صالات سينما فخمة في سلطنة عمان إنجازًا بالغ الأهمية بالنسبة لعلامتنا التجارية ويشرفنا أن تتوفر المزايا العالمية التي تتمتع بها صالات العرض الخاصة بنا في مسقط. نحن ندعو عشاق السينما في مسقط للتعرف على أفضل تجربة سينمائية في الصالات الجديدة والمتطورة والتي تجمع ما بين أحدث التقنيات السمعية والبصرية مع خيارات متنوعة من المأكولات الشهية ومزايا الراحة والضيافة بأسعار معقولة تبدأ من 3 ريال عُماني."

 

وتتيح أول صالات سينما فاخرة على الإطلاق من سينيبولس في الشرق الأوسط لرواد السينما الفرصة للاستمتاع بأربع صالات فخمة تتمتع بمقاعد جلدية ذات مساند قابلة للانحناء بزاوية 180 درجة ووسائل الراحة الشخصية وأزرار اتصال لطلب الخدمة، وطاولات قابلة للتعديل.

 

وتضم قائمة الطعام الفاخرة، التي ستقدم للضيوف في مقاعدهم عن طريق الخدمة الشخصية عند الطلب، مجموعة متنوعة من المقبلات اللذيذة ومجموعة مختارة من الحلويات العربية اللذيذة ضمن القائمة. كما يتم تقديم مجموعة مختارة من المشروبات الغازية والكوكتيلات.

 

وتضم صالة سينما مسقط شاشة جونيور للصغار، حيث صممت لتسمح للعائلات بالاستمتاع بأفلامها المفضلة في مساحة تضمن المتعة وتلبي حاجات الضيوف باحترافية. وتتضمن صالة جونيور موقعًا مخصصًا للألعاب على شكل غابة ملونة، يتضمن منزلقًا وملعب كرات ومقاعد هوائية.

 

كما تتوفر تجربة سينمائية أخرى تتميز من خلالها سينيبولس سينماز وهي بتجربة 4D E-motion المتطورة. وتتيح هذه الصالات المذهلة للمشاهد إمكانية الإحساس بكافة التفاصيل ضمن الفيلم من خلال حركة المقاعد والمؤثرات الخاصة التي تتضمن الإحساس بالرياح والماء والرائحة والهواء واهتزاز المقعد التي تتزامن مع التفاصيل المعروضة على الشاشة في صالة السينما.

 

كما تفخر السينما بوجود قاعة Macro XE واحدة مع نظام صوت محيطي Dolby Atmos يوفر تجربة صوتية قوية بفضل المزايا التقنية الفائقة لأحدث جيل من مكبرات الصوت الموجودة في كل واحدة من القاعات الفاخرة. كما تتوفر إمكانية الاختيار بين مقاعد "ديلوكس" و"بريميوم" والتي تضمن جميعها مشاهدة غير منقطعة للشاشة مع كراسي جلدية قابلة للانحناء. ويبلغ حجم الشاشة ثلاثة أضعاف حجم شاشة السينما العادية لتجعل المشاهد وكأنه جزء من الفيلم.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload