© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

احتفل برأس السنة بين رحاب منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

26/11/2019

 

في مثل هذا الوقت من كلّ عام، نبدأ بالتفكير في خطط مميزة للاحتفال برأس السنة. ودّع العام 2019 واستقبل العام 2020 بين ربوع المنتجع البوتيكي الأنيق ميليا ديزرت بالم دبي الكائن في عقار بولو وسط أجواء استثنائية، بعيداً عن الحشود وازدحام السير والضوضاء.

 

استمتع بعشاء فاخر مؤلف من خمسة أطباق من الساعة 8 مساءً إلى 11.30 مساءً في رير وهو مطعم المنتجع المميّز على بُعد 20 دقيقةً بالسيارة من داون تاون دبي. تكتنف القائمة التي ابتكرها الشيف غاستون سيلفا أطايب أرجنتينية أصيلة. وبوسع الضيوف الانغماس في تجربة من العمر في تراس بورتيكو الرائع المطلّ على أفق المدينة وبرج خليفة المطل من بعيد. وبعد تجربة طعام تناشد الحواس، يستطيع الضيوف التوجّه نحو استراحة بولو بار والانضمام إلى السهرة الزاخرة بالحماس التي يحييها الدي جاي. يتاح هنا للضيوف الاستمتاع بعشاء رأس السنة مع مشروبات المطعم، بما فيها البروسيكو (لغاية الساعة 11.30 مساءً) مقابل 750 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو مع مشروبات غازية مقابل 550 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و150 درهماً إماراتياً للأطفال من عمر 6 إلى 11 سنةً.

 

أمّا الضيوف الذين ينشدون أجواءً نابضةً بالحيوية فيمكنهم التوجّه إلى ريد بار في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي. وهنا يستطيع المحتفلون اختيار إحدى باقات المشروبات المتوفرة من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 3 فجراً. فمقابل 499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ولغاية منتصف الليل، يستطيع الضيوف احتساء مشروبات المطعم، والكوكتيلات والمشروبات الغازية بكمية غير محدودة. بعد هذه الساعة، يمكنهم شراء المشروبات مباشرةً من الاستراحة لغاية الساعة 3 فجراً.

 

ومقابل 150 درهماً إماراتياً، يستطيع الضيوف التلذّذ بقطع الكانابيه الشهية في بولو بار أو ريد بار، ودفع سعر المشروبات فقط عند الاستهلاك فيما يستمتعون على الأنغام الموسيقية الحية.

 

وبوسع الضيوف أيضاً أن يحجزوا طاولةً خاصةً مع إطلالة على عروض الألعاب النارية في برج خليفة ابتداءً من 1500 درهم إماراتي. لمزيدٍ من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 6175 681 56 971+ أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان eat.dp@melia.com

 
 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload