© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

احتفل بعيد الحب على جزيرة خاصة بين رحاب كونستانس للفنادق والمنتجعات الفاخرة

13/2/2020

 

تقدّم مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات ملاذاً مثالياً بين ربوع جزيرة خاصة وسط أجواءٍ ملؤها الرقي والرومانسية حيث سيستفيد الضيوف من الخدمات الفاخرة في هذه المنتجعات المصنّفة من فئة الخمس نجوم. احتفل بعيد الحب في قلب المحيط الهندي واستمتع بإجازة لا تُنتسى تزخر بتجارب ملؤها السكينة والرومانسية على الشواطئ الرائعة التي تحبس الأنفاس والبحر الفيروزي وتناول وجبة عشاء فاخرة تحت السماء المرصّعة بالنجوم وسط مناظر استوائية خلابة.

 

يتربّع كونستانس هالافيلي في شمال أري أتول في جزر المالديف ويعدّ الوجهة المثالية للأزواج الذين ينشدون خوض تجارب من العمر وسط أجواء استثنائية تناشد الحواس. يتّخذ المنتجع شكل القارب المالديفي التقليدي "دوني" ويضمّ 86 فيلا موزّعة على الجزيرة الخاصّة الصغيرة، وقد تم تزويد كلّ واحدة منها بمسبح خاص، ترّاس أو شرفة توفّر إطلالات بانورامية خلّابة. يضمّ منتجع كونستانس هالافيلي 57 فيلا عائمة على سطح مياه المحيط المتلألئة فيما تستكنّ باقي الفلل على رمال الشاطئ، مما يجعلها ملاذاً مثالياً للعائلات والأزواج.

 

كما تُنظّم للأزواج رحلةُ إبحار مميزة ويوفّر لهم فرصة التلذّذ بعشاء رومانسي تحت السماء المرصعة بالنجوم بينما يمتّعون ناظريهم بمشهد غروب الشمس الخاطف للأنفاس. علاوةً على ذلك، يقدّم كونستانس سبا المميز المستكنّ بين أحضان المنتجع باقةً متنوعة من العلاجات الطبيعية المخصصة للأزواج وسط أجواءٍ باعثة على الاسترخاء. ويطلّ كل سرير علاجي على أرضية زجاجية تسمح للضيوف بالانطلاق في رحلة خيالية في عالم البحار حيث تسبح الأسماك الملوّنة في المياه الصافية بينما يستمعون إلى صوت الأمواج العذبة أثناء العلاج.

 

استمتع بتجربة راقية وبعيدة عن التكلّف بين ربوع كونستانس موفوشي. يقع هذا الملاذ الفاخر والمميز في جزر المالديف جنوب آري أتول، ويضمّ 110 فلل تنقسم بين فلل شاطئية وأخرى مستكنّة على سطح المياه وتمتدّ على طول ضفّتَي البحيرات الرقراقة. تخفي أعماق المياه المحيطة بكونستانس موفوشي روائع عالم البحار وتحتضن الشعاب المرجانية والنباتات والحياة البرية. علاوةً على ذلك، يُعدّ هذا الملاذ أفضل وجهة لممارسة رياضة الغطس في العالم بحيث يبعُد الحيّد المرجاني والـ 32 موقعاً للغطس حوالى نصف ساعة عن المنتجع. كما يوفّر كونستانس موفوشي باقة لا تعدّ ولا تحصى من النشاطات الخاصة بالأزواج فينغمسون في أجواء منقطعة النظير ويتمايلون على أنغام الموسيقى المالديفية التقليدية. يستقبل هذا المنتجع أيضاً على شواطئه الرملية المفتوحة مجموعة من الفنانين والراقصين وعازفي الطبول لإحياء حفلات رائعة تحمل طابعاً تقليدياً.

يُعدّ منتجع كونستانس موفوشي الخيار الأفضل للأزواج الذين ينشدون قضاء عطلة مميزة من دون تكبّد عناء التخطيط الطويل والمسبق. فيقدّم لهم باقة إقامة شاملة من دون تكاليفٍ إضافية على المأكولات والمشروبات. كما يتكفّل المنتجع بتنظيم عشاء خاص على الرمال البيضاء وتحت السماء المرصّعة بالنجوم وذلك نزولاً عند طلب الضيوف. يمكن للأزواج أيضاً خوض غمار تجربة باعثة على الاسترخاء بين أحضان كونستانس سبا في كونستانس موفوشي حيث يستمتعون بباقة من المساجات الكلاسيكية التي تشتمل على علاجات الأيورفيدا، الديتوكس، علاجات شياتسو التايلاندية، وتلك المجدّدة للشباب وغيرها من العلاجات المميزة.

يبعد كلّ من كونستانس موفوشي وكونستانس هالافيلي أقل من 30 دقيقة عن مطار ماليه الدولي بالطائرة المائية. ويستقبل لاونج كونستانس الخاص الضيوف الذين ينتظرون نقلهم على متن الطائرة البحرية في مطار ماليه الدولي ويقدّم لهم لمحة سريعة عن التجربة المميزة التي سيعيشونها بين ربوع المنتجعَين. 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload