© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

تعرفى على مميزات التجميل بالطاقة الحيوية

9/4/2019

 

 

كشفت استشاري الطاقة الحيوية والكريستال لبنى أحمد، عن أهمية ومميزات التجميل بالطاقة الحيوية، قائلة: التجميل بالطاقة الحيوية يتم عن طريق استخدام الأحجار الكريمة، وعن طريق شحن ألوان محددة وبإستعمال قلم الكريستال الذي يتم توجيهه لوجه المريض، سواء كان المريض يجلس أمام المعالج أو يعالجه عن بعد بالصورة فقط، وكلما كان المعالج محترف أكثر، كلما استطاع أن يعالج المريض عن بعد.

 

وتابعت: يتم من خلال التجميل بالطاقة الحيوية، تجديد الخلايا البشرة وشحن ألوان عن طريق يد المعالج في الوجه، وتتكثف هذه الألوان لتكون أشبه بشعاع الليزر الذي يتم توجيهه بإستخدام قلم الكريستال"المسنن والمدبدب" حيث يتم شحن الخلايا المجهدة، وملئ أماكن التجاعيد بألوان تجعل الخلايا تتضاعف، وتزول التجاعيد، فنستطيع من خلالها أن نزود الخدود أو الشفايف أو نضاعف خلايا.

 

فهناك بعض الألوان تضاعف الخلايا وهناك ألوان أخرى تقللها وتخسسها، لذلك نستعمل هذه الألوان إما في ازدياد حجم الخدود والشفاة اذا كان الوجه يحتاج لذلك، أو في التقليل من حجم الخدود إذا كان حجمها مبالغ به، وذلك من خلال عمل "كونتور" للوجه.

 

ويتم عمل التجميل بالطاقة الحيوية على 10 جلسات، مع استعمال كريم مخصص لهذه الجلسات مصنوع من الأحجار الكريمة والأخشاب الطبيعية، ويتم صناعته بواسطة المعالج، يتم وضعه على الوجه وبعد ذلك نقوم بعمل الجلسة والنتيجة تكون مبهرة للغاية، خاصة إن التجميل يتم بدون جراحة، وبدون حقن، وبدون مواد كيميائية، وبدون ترهلات، فالوجه بعد هذه الجلسات يرجع لجماله ونضارته وكأنه عاد بالزمن 20 عاماً بعد اكتمال الـ 10 جلسات.

 

وأشارت المعالجة لبنى أحمد، إلى أنه تم عمل جلسات تجميل في الدورة التدريبية التي تم إقامتها بالاشتراك مع المعالج أحمد شعبان، في "الدار البيضاء" بالمغرب، والصور المرفقة لنتيجة عمل جلسة واحدة على الوجه وكانت النتيجة رائعة، وإذا تم استكمال الـ 10 جلسات ستكون أجمل بكثير.

 

فإذا كان عمرك 80 عاما بعد هذه الجلسات يعود الوجه وكأن العمر 40 عاما، فالنتيجة رائعة ودائمة مدى الحياة، وغير مطلوب من المريض سوى تناول الخضروات بكثرة وشرب الماء بكثرة والبعد عن التدخين والخمور، وبالتالي لم يحتاج تماما لعمل اي عمليات تجميل أخرى مدى الحياة.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload