© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

بنك بيروت يقدم المنتجات والخدمات المصرفية لعُملاء قطاع النفط والغاز بالسلطنة

21/9/2019

 

 

يستمر بنك بيروت في النمو بمعدل إيجابي وحافظ على نجاحه في تلبية الاحتياجات المصرفية لكافة عملائه في قطاع النفط والغاز في سلطنة عُمان، مع التركيز بشكل خاص على دعم القطاعات الفرعية والموردين المحليين.

 

تتضمن خطة نمو البنك في سلطنة عُمان تزويد الشركات المحلية في قطاع النفط والغاز بالمنتجات المصرفية والخدمات الاحترافية، مع دعم الشركات الأجنبية في المقام الأول في تقديم العطاءات للمشاريع الكبرى. لتعزيز التزامه كشريك مصرفي، يمنح البنك تسهيلات ائتمانية للشركات الصغيرة والمتوسطة أيضاً.

 

ومما يجدر ذكره أنه في مارس 2019، وقعت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم (SEZAD) مذكرة تفاهم مع بنك بيروت لتوفير الخيارات والتسهيلات المصرفية للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في المنطقة الاقتصادية الخاصة في الدقم. توفر هذه المبادرة التمويل التجاري للشركات العمانية من خلال خطوط التسهيلات الائتمانية وتسهيلات ما قبل التصدير، وبالتالي المشاركة في مسيرة نمو السلطنة.

 

يحتل بنك بيروت مكانة متميزة في الأسواق المحلية، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد في جميع فروعه الموجودة في الغبرة (الفرع والمكتب الرئيسي) ، شاطئ القرم، فرع الموج مسقط وصحار، بالإضافة إلى تواجده في لبنان بأكثر من 70 فرعاً، اخترق بنك بيروت 4 قارات بشبكة من الشركات التابعة الدولية والفروع الأخرى مثل: بنك سيدني (أستراليا) ، بنك بيروت (المملكة المتحدة)، بنك بيروت (فرع قبرص)، والمكاتب التمثيلية مثل لاجوس (نيجيريا) ، دبي (الإمارات العربية المتحدة) ، أكرا (غانا) والدوحة (قطر).

 

منذ دخول البنك إلى السوق العُماني، كان هدفه إنشاء مؤسسة مالية قوية ومستدامة في السلطنة، في حين أن هذا النهج المستمر يمنح عُمان مستقبلاً مشرقاً، كما يقدم للشركات العُمانية فرصاً كبيرة لتكون جزءا من قصة هذا النجاح.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload