© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

BENTLEY تطرح سيارتها FLYING SPUR الجديدة كليّاً عبر أسواق الشرق الأوسط

30/10/2019

 

 

 

) أعلنت Bentley Motors عن طرح Flying Spur الجديدة كلّياً، سيارة السيدان الرياضية الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) الأكثر تطوّراً في العالم، عبر أسواق الشرق الأوسط وهي متوفّرة الآن للطلب من قِبل العملاء ابتداءً من شهر أكتوبر الجاري.

 

جرى تصميم وهندسة Flying Spur الجديدة كلّياً وتصنيعها يدوياً في مقر شركة Bentley بمدينة كرو في المملكة المتحدة، لتوفّر تجربة فريدة للسائق والركاب على حدّ سواء. ويجمع الطراز الجديد كلّياً ما بين رشاقة سيارة سيدان رياضية ورفاهية ليموزين عصرية. كما تتميّز Flying Spur ببراعة التصنيع والتكنولوجيا المبتكَرة، مما يرفع معايير سيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء العصرية إلى مستويات جديدة.

 

ويتميّز هذا الطراز الجديد بأحدث التقنيات المتطوّرة التي تتناغم على نحو متكامل مع أعلى معايير الصناعة اليدوية الإنكليزية والخصائص المبتكَرة. ويرتقي الجيل الجديد من طراز Flying Spur بالمعايير المتعارف عليها للدقّة والاهتمام بالتفاصيل لابتداع أفضل سيارة سيدان رياضية فائقة الفخامة على الإطلاق.

 

وتستعرض Flying Spur الجديدة لغة تصميم Bentley العصرية والمصقولة عبر أبعاد أنيقة توحي بالقوّة، والجيل الأحدث لدى العلامة البريطانية الفاخرة من الأضواء الأمامية الفريدة مصفوفية الشكل نوع LED ذات تأثير القطع الكريستالي - والمعزَّزة الآن بحواف مصنوعة من الكروم - وأضواء خلفية ملتفّة جديدة تعكس شعار حرف B.

 

تتزيّن مقدمة Flying Spur الجديدة بشعار B المُجنَّح ’بتصميم جديد مواكب للألفية الثانية لدى Bentley‘ وذلك لأوّل مرّة في العصر الحديث، وهو يرتفع من تحت شعار Bentley المعاصر ذي التصميم الجميل ليؤكّد على الجودة الراقية جداً لهذا الطراز.

 

تُعدّ Flying Spur الجديدة حاليّاً سيارة السيدان الرياضية الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) الأكثر تطوّراً في العالم، وتأتي مجهّزة بباقة من أحدث التقنيات التي توفّر تجربة قيادة مشوّقة للغاية وزاخرة بالإمكانات والميّزات غير المسبوقة في هذه الفئة من قبل.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload