© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

عروض جذابة خلال عيد الأضحى المبارك في فندق شيراتون عُمان

7/8/2019

 

يقدم فندق شيراتون عُمان، المعلم المميز للسلطنة، باقات خاصة للسائحين والمقيمين للاحتفال بمناسبة عيد الأضحى. يحتوي هذا الفندق الخمس نجوم الشهير على باقة من العروض الخاصة خلال عيد الأضحى والتي ستتيح للضيوف قضاء إجازة ممتعة.

 

يعد فندق شيراتون عُمان من فئة الخمس نجوم رمزآً للضيافة لأكثر من ثلاثة عقود. يقع في قلب مسقط،

وهو أطول مبنى في السلطنة. يعتبر شيراتون عُمان الخيار المثالي للسائحين لاستكشاف مسقط، ويحتل موقع استراتيجي يربط الأماكن المهمة بما في ذلك سوق مطرح، كورنيش مطرح، قصر العلم العامر والمتحف الوطني العماني.

 

وقال أناند جانيشان ، المدير العام لفندق شيراتون عُمان:" احتفل معنا بعيد الأضحى المبارك واجعله تجربه لا تنسى من خلال الإقامة في شيراتون عُمان ذا الموقع المناسب. نعدكم بتقديم الخدمات الاستثنائية والمأكولات الشهية والمكان المريح. ويمكن للعائلات التي تبحث عن الإقامة خلال العيد بالاستمتاع بالأسعار الخاصة للغرف الذي جزء من العرض. ويشمل العرض بوفيه الإفطار، وخصم في أي من مطاعم الفندق وفي جلسات السبا الخاصة به. سلطنة عمان هي الوجهة المثالية للعائلات لقضاء وقت ممتع في أيام العيد السعيد. ندعو الضيوف للاستمتاع بجمال هذا البلد الاستثنائي الذي يقدم لكم الكثير. ويقع الفندق بالقرب من العديد من الوجهات الشهيرة في مسقط.

 

يسري هذا العرض من تاريخ ٩ أغسطس وحتى ١٧ أغسطس، ٢٠١٩ و صالح للحجوزات الجديدة فقط، ولا يمكن دمجه مع أي عرض آخر وحسب التوافر. يخضع العرض الترويجي للشروط والأحكام السارية.

 

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على ٢٢٣٧٧٧٧٧ +٩٦٨ أوالبريد الالكتروني:

 ‪reservations.oman@sheraton.com

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload