© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أتيلييه سواروفسكي تطلق أحدث تشكيلاتها من الديكورات المنزلية

19/11/2019

 

 

 

 

كشفت علامة ’أتيلييه سواروفسكي‘ للديكورات والإكسسوارات المنزلية عن طرح أحدث تشكيلاتها التي تضمّ أعمالاً مشتركةً بالتعاون مع باتريثيا أوركياولا وتوماس ألونسو وبيتر بيلوتو، وذلك ضمن فعاليات معرض ’داون تاون ديزاين‘ خلال الفترة بين 12 ولغاية 15 نوفمبر.

 

وتأتي التشكيلة الجديدة، تماشياً مع تراث العلامة التجارية المتمثل في تعزيز التصاميم المبتكرة والمهارة الحرفية في تشكيل الكريستال، بالتعاون مع المصمم الإسباني توماس ألونسو والمصممة والمعمارية الإسبانية المقيمة في ميلان باتريثيا أوركياولا. وتقدم تشكيلة ’بريزم‘ للمبدع توماس ألونسو سلسلةً من الصواني المعاصرة التي تبرز التلاعب اللوني الذي يتميز به المصمم ضمن لمسات لامعة بتدرجات الجواهر، يتباين فيها موشور الكريستال مع قواعد رخام كارارا الإيطالي الأبيض. أمّا تشكيلة ’بريلو‘ للموهوبة باتريثيا فتطرح سلسلةً من الحاويات المتلوّنة تغطّيها بللورات من العقيق المخصّصة حسب الطلب والمصممة يدوياً بدقة متناهية في مقر ’سواروفسكي‘ بالنمسا. وتدعو هذه الحاويات إلى التفاعل معها، حيث يمكن تشكيلها وفق أنماط مختلفة.

 

كما تعاونت العلامة مع نخبة صانعي الزجاج المشهورين في فيينا أمثال ’جيه آند إل لومباير‘ لابتكار تشكيلة بعنوان ’نيست‘، وهي عبارة عن سلسلة من الكؤوس الكلاسيكية المتألقة بألوان الأخضر والأزرق والشفاف والوردي، تظهر فيها تكوينات هندسية لكريستال عضوي مقصوص بتقنية يدوية.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload