© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

الحبتور سيتي وجهتك الأولى لأروع تجربة إقامة في عطلة الأسبوع هذا الصيف

7/8/2019

 

 


يقدم كل من هيلتون دبي الحبتور سيتي، وحبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر، وفندق ڤي هوتيل، كوريو فنادق من هيلتون عروضًا مذهلة على الإقامة تكملّها تجارب رائعة في أبرز وجهات الطعام والترفيه مع أفخر الخدمات.

تشكل فنادق الحبتور سيتي الفاخرة الوجهة الأمثل للتمتع بتجربة إقامة رائعة في عطلة الأسبوع سواء للعائلات أو الأزواج أو الأصدقاء.

سيحظى الضيوف بعروض توفيرية كبيرة عند الإقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة كبيرة شاملة بوفيه إفطار شهي، وخصم 40٪ على الطعام والشراب في المطاعم وصالات اللاونج العديدة ضمن الحبتور سيتي، بالإضافة إلى تذاكر لأشهر عرض حي في دبي، لا بيرل باي دراغون.

 

هيلتون دبي الحبتور سيتي

يعد فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي الخيار الأمثل للعائلات القادمة برفقة الأطفال للتمتع بالوقت بها خلال عطلة الصيف المدرسية، إذ يضم الفندق 3 مسابح كبيرة مكشوفة، ونادي " Big Kids"، وأجنحة مخصصة للعائلات، فضلًا عن مجموعة من خدمات ملائمة للأطفال.سيتمتع الضيوف القادمين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع التمتع بتجربة فطور وغداء معًا (برنش) يوم الجمعة العائلي والحائز على جوائز حيث تقدم باقة من الأطباق العالمية والمأكولات المفضلة لدى الأطفال.

يشكل هيلتون دبي الحبتور سيتي خيارًا رائعًا لقضاء العطلة بقيمة مناسبة تبلغ 399 درهم للغرفة والليلة الواحدة مع أحدث المرافق الترفيهية، ونادي رياضي على مدار 24 ساعة، واستوديو يوغا داخلي، بالإضافة إلى غرف تكشف عن إطلالة مفتوحة على داون تاون دبي وقناة دبي المائية.

 

حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر

يعد حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر الوجهة المثالية للباحثين عن تجرب إقامة راقية في قلب المدينة.

يقدم الفندق ذو الخمس نجوم مستوى خدمة لا مثيل له، موفرًا خدمة المساعد الخاص لكل غرفة، وخدمة نقل بسيارة ليموزين من بنتلي متاحة لجميع الضيوف، بالإضافة إلى منتجع صحي حائز على جوائز ليحظى الضيوف على أقصى مستويات الرفاهية.

يتوفر للضيوف 3 مسابح مكشوفة، كما سيحصلون على خصومات قيمة في المطاعم وصالات اللاونج العديدة، بما في ذلك مطعم "وورلد كت ستيك هاوس" المثيرة و "بي كيو فرينش كيتشن آند بار".

هذا الصيف هو الوقت المثالي لتجربة أحد أفخم فنادق دبي بسعر 699 درهم إماراتي فقط للغرفة / الليلة.

 

 

فندق ڤي هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون

يشكل فندق ڤي هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون المكان الأنسب لقضاء عطلة صيفية في وسط المدينة تمتزج فيها تجارب الاسترخاء والترفيه.

كما يعد هذا الفندق مركزًا للاحتفالات والأجواء الليلية الرائعة مع مجموعة من مرافق الحفلات ونادي BOA، كما يوفر أروع أجواء حفلات المسبح في V Deck

يتميز الفندق بغرفه الفخمة ذات التصاميم الفريدة، وبالمطاعم المتنوعة مثل مطعم Namu الكوري العصري وصالة ڤي لاونج الأنيقة.

كما يحتضن ڤي هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون لا بيرل باي دراغو ، العرض الحي المذهل الذي ينقل الضيوف إلى عالم آخر من الترفيه والخيال الساحر.

يعد هذا الفندق الخيار الأمثل لإقامة صيفية أنيقة لا تنسى مع غرف مزدوجة مقابل 499 درهم إماراتي للغرفة / الليلة

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload