© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

تجارب مغامرة في الجبال مع فندق جيه إيه حصن حتّا

30/10/2019

 

 

 


 تزامنًا مع اعتدال الطقس في الإمارات والذي يعد الوقت المثالي من العام للاستمتاع بالأنشطة الخارجية، يدعو جيه إيه حصن حتّا، الفندق الجبلي الوحيد في دبي، الجميع لأخذ استراحة من حياة المدينة مقدمًا باقات جديدة بأسعار معقولة توفر للضيوف فرصة اكتشاف مجموعة واسعة من الأنشطة المحفّزة للأدرينالين خلال إقامتهم في الفندق.

 

يمكن لعشاق الإثارة تجربة باقات المغامرات المتاحة لغاية أبريل العام القادم مقابل سعر يبدأ من 275 درهمًا فقط لكل ثنائي، والتي تتضمن الكثير من الأنشطة بما في ذلك مسار انزلاقي بطول 180 متر، والرماية، والفوسبول البشرية، وركوب الدراجات في الجبال، والمتاهة المليئة بالفخاخ المخفية، وشباك العنكبوت، والمرايا والعديد من الألغاز لحلها.

 

كما تتوفر تجارب الأنشطة الخارجية هذه في جيه إيه حصن حتّا لزوّار المنطقة القادمين في رحلات، مما يجعل الفندق الوجهة المثالية لمحبي الرياضات المفعمة بالمغامرة ومحبي الاستمتاع بجبال الحجر القادمين لتمضية عطلاتهم القصيرة.و يمكن لعشاق المغامرة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة تجربة عدد غير محدود من الأنشطة المفضلة وفقَا الإطار الزمني المخصص وتعلم بعض المهارات الجديدة من فريق من المحترفين المعتمدين في مركز The Adventure Centre.

 

يقع الفندق على بعد حوالي 130 كم أي ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة بالسيارة من وسط دبي، وهو ليس مجرد وجهة للتسلية والألعاب في الهواء الطلق، بل ملاذ رائع للاسترخاء. إذ يضم مسبحين قابلين للتحكم بالحرارة، ومنتجع صحي يوفر مجموعة واسعة من الجلسات العلاجية، ومطعمين يقدمان تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة، موفرًا مزيجًا مثاليًا من أنشطة الإثارة وتجارب للاسترخاء.

 

باقات المغامرة في جيه إيه حصن حتّا:

متوفرة لنزلاء الفندق بينما تتوفر بطاقات دخول للضيوف الخارجيين.

من 6-8 مساءً أيام الأسبوع وطوال اليوم في عطلات نهاية الأسبوع.
 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload