© 2019 by Anaqati.com

All rights reserved. Terms and Conditions 

تابعنا الآن

اشترك بالنشرة الالكترونية

اقرأ ايضا

Please reload

أشكال متنوعة لساعات سامسونج تناسب جميع الأذواق

13/8/2019

 

المنافسة بين أبل  Apple وسامسونج Samsung لا تقتصر على الهواتف الذكية، بل انتقلت خلال السنوات الأخيرة إلى مجال الساعات الذكية التي باتت تحظى بإقبال واضح من المستهلكين عبر قارات العالم، ومع هيمنة ساعات أبل على سوق الساعات الذكية، تحاول شركة سامسونج الكورية أن تقدم منتجات تتمتع بإمكانيات متميزة وبمنافسة سعرية تجذب المستهلكين، وهذا ما حاولت تقديمه في أحدث إصدارات ساعتها Galaxy Watch Active 2 التي تتميز بتصميم أنيق ومزايا جديدة مقارنة بالجيل السابق.

 

ويوجد للساعة الجديدة نموذجان، الأول بحجم 44 مم والثاني بحجم 40 مم، ويأتي النموذج الأول بشاشة حجمها 1.4 إنش والنموذج الثاني بحجم 1.2 إنش. تصميم ساعة سامسونج الجديدة لم يختلف كثيرا عن الجيل السابق. وقامت سامسونج بتغيير الإطار القديم برقمي جديد يمكن التحكم به بسلاسة.

 

تأتي الساعة بتصميم من الألومنيوم في الخلف، إلا أن سامسونج توفر خيار إضافة مادة الفولاذ لكن بسعر أعلى من النسخة الأساسية. تتميز ساعة Galaxy Watch Active 2 بمزايا جديدة تراقب صحة المستخدم، حيث أضافت سامسونج مستشعرا لمراقبة ضربات القلب بالإضافة إلى مستشعر آخر لرسم لتخطيط القلب. ومن المميزات الجديدة في الساعة هي ميزة "My Style"، حيث تقوم الساعة باختيار ألوان مختلفة لتتناسق مع ملابس المستخدمين عبر التقاط صورة وتحديد اللون المناسب. كما تدعم الساعة الجديدة خاصية أوف لاين "Offline"، حيث يمكن للمستخدم التمتع بمزايا الساعة دون الاتصال بالإنترنت.

 

 ساعة سامسونج تدعم شبكة اتصال LTE وتحتوي على تقنية تحديد المواقع GPS بالإضافة إلى تقنية 0.5. الساعة ستتوافر بالأسواق في 27 سبتمبر المقبل، وستطرح بسعر يبدأ من 270 دولارا.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload